من هو زوج نورمان أسعد ويكيبيديا، نورمان اسعد هي ممثلة سورية موهوبة وشهيرة ولدت في دمشق، سوريا وقد حققت شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل أدوارها المميزة في الدراما التلفزيونية والسينما، وسنتناول بهذه المقالة من هو زوج نورمان أسعد ويكيبيديا.

من هو زوج نورمان أسعد ويكيبيديا

زوج نورمان اسعد الحالي هو رجل الاعمال العراقي نهرو محمد عبدالكريم الكسنزاني مواليد عام 1969م حيث يبلغ من العمر اثنان وخمسين عاما حاصل على عدة مؤهلات علمية مثل الدكتوراة في التاريخ تعود اصول نهرو الكسنزاني الى الاصول الكردية وهو زوج الفنانة نورمان اسعد منذ عام 2007 م وانجب من الفنانة نورمان اسعد اربع فتيات بدأت نورمان اسعد مشوارها الفني في سوريا وظهرت لأول مرة على الشاشة في سن مبكرة تميزت بموهبتها وجاذبيتها الطبيعية وسرعان ما استطاعت جذب الانتباه واكتساب شعبية كبيرة بين المشاهدين.

لقد تألقت في أدوار متنوعة وقدمت أداء قويا ومؤثرا في sintomasdelsida.org كل دور قامت به حققت نورمان اسعد نجاحا كبيرا بدورها في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة من بين أعمالها البارزة مسلسل “مرايا” الذي لعبت فيه دور البطولة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في الوطن العربي كما قدمت أداء مميزا في مسلسلات أخرى مثل “باب الحارة” و “العاصوف” و “سوق النساء” و “المال والبنون”. وبذلك نكون تحدثنا معا عن من هو زوج نورمان أسعد ويكيبيديا.