كلام عن عيد الام فيس بوك، من المعروف بان عيد الام هو العيد الذي يصادف تاريخ الواحد والعشرون من شهر مارس من كل عام، ومن الجدير بالذكر بان مختلف المناطق في العالم العربي والغربي بانهم يحتفلون بهذا العيد بشكل سنوي ويعتبر هذا اليوم من الايام الجميله بالنسبة للامهات والتي من خلالها توصف لهم المشاعر بالحب والوفاء من قبل اطفالهم وازواجهم، وان لهم الفضل الكبير في بناء وتربية اطفالهم واخراج جيل متميز، كلام عن عيد الام فيس بوك.

كلام عن عيد الام فيس بوك

من دواعي سروري بان اتيحت لي هذه الفرصة بان اتحدث عن اهم شيء بالعالم وهو الام، حيث تعتبر الامه هي الجنة التي نتنفس بها والارض التي نمشي عليها، وفي بعض الاحيان قد يكون هذا العيد هو عيد محزن على بعض الاشخاص لانهم قد فقدوا امهاتهم وهناك بعض الكلام والذي يخص عيد الام وهي:

  • ماذا سأهديكِ أُمّي وأنا لا أملك سِوى الكَلِمات، محَبَتي هي كلماتي، وورودي وحبّي هي كلماتي، أُمّي مع ثُقلِ المشاعر والحُب المزروع لكِ في داخلِ الأعماق، أُريد أَن أَهمِسَ فقط أَنّكِ في كُلِ خلايا الجسد.
  •  أُحِبُكِ، أُحِبُكِ، أُحِبُكِ، قليلةٌ جداً هذه الكلمة أمامُ هامَتِكِ العالية، أُمّي نور الدنيا، ووهجُ الحياة، أُمّي نِبراسُ النور.
  •  حينما أنحني لأقبل يديكِ يا أمي، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، واستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.
  •  لا يوجد لغةً في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبّك يا أمّي فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً، أريد أن أحبك في هذا العام، وفي كُلّ عام.