سبب وفاة عبدالرحمن الأنصاري عالم الأثار السعودي، عديدة هي المواقف التي نشهدها ونحن ننسحب بصمت أمام وقع الموت، بعد استنفاذ كل جهود التدخل والإنعاش لنقر في النهاية بعجزنا ونعترف بحقيقة لا مفر منها. وكثيرة هي شهادات الوفاة التي نصدرها عند معاينة وفاة أحدهم لنضمنها تلك العبارات بأن الوفاة حقيقية ودائمة ، لا تستدعي التشريح أو عكس ذلك. ومن منا من لم يشهد موتا أو لم يذق حرقة فقدان صديق أو عزيز، حيث تعتبر هي ظاهرة لم تستثن أحدا تحدث فينا صدمة آنية لنتجاهلها بالانخراط مجددا في صخب حياة ابتلعتنا.

من هو عبد الرحمن الانصاري ويكيبيديا

من المعروف بان عبد الرحمن الانصاري هو من المملكة العربية السعودية حيث ولد في عام 1935م، ومن المعروف بان عبد الرحمن الانصاري تربى وسط بيئة حاضنة له، ومن المعروف عنه بانه ازدهر بين اب مفكر وام مدبرة، حيث درس عبد الرحمن الانصاري في مدارس المدينة المنورة ومن بعد ذلك سافر الى جمهورية مصر العربية لتكميل تعليمه وحصل على شهادة الليسانس في اللغة العربية من جامعة القاهرة في سنة 1960م.

سبب وفاة عبدالرحمن الأنصاري عالم الأثار السعودي

حصل ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية بسبب وفاة علم الاثار السعودي عبد الرحمن الانصاري، حيث انه يعتبر من اشهر الشخصيات والتي لها دور كبير في انشاء الاثار في المملكة العربية السعودية، حيث تحدثت الصحف والاخبار عن سبب وفاة عبد الرحمن الانصاري، حيث انه يعود الى صراع طويل مع المرض ولم يكن معروفا لحتى هذه اللحظة.