سبب وحقيقة وفاة ياسر عرمان، عديدة هي المواقف التي نشهدها ونحن ننسحب بصمت أمام وقع الموت، بعد استنفاذ كل جهود التدخل والإنعاش لنقر في النهاية بعجزنا ونعترف بحقيقة لا مفر منها. وكثيرة هي شهادات الوفاة التي نصدرها عند معاينة وفاة أحدهم لنضمنها تلك العبارات بأن الوفاة حقيقية ودائمة ، لا تستدعي التشريح أو عكس ذلك. ومن منا من لم يشهد موتا أو لم يذق حرقة فقدان صديق أو عزيز، حيث تعتبر هي ظاهرة لم تستثن أحدا تحدث فينا صدمة آنية لنتجاهلها بالانخراط مجددا في صخب حياة ابتلعتنا، سبب وحقيقة وفاة ياسر عرمان.

من هو ياسر عرمان ويكيبيديا

من المعروف بان ياسر عرمان هو من احد واهم واشد المعارضين لحك الرئيس السابق عمر البشير، وبعد لك قد تولى منصب نائب رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان، حيث ولد العرمان في سنة 1961م في ولاية الجزيرة بالسودان، ومن المعروف ايضا بانه يعتنق الديانة الاسلامية، حيث انه متزوج من ابنه السلطان دينق مجوك والمعروف عنه من السلاطين المحليين في جنوب السودان.

سبب وحقيقة وفاة ياسر عرمان

في صباح يوم الجمة تداولت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية عن اخبار تتعلق بوفاة ياسر عرمان، حيث ان هذه الاخبار لم تكن هي المرة الاولى بل تداولت عدة مرات عن وفاة ياسر عرمان وكان النتيجة بالاخبار الكاذبة، وفي هذه اللحظات ليس هناك أي اخبار تأكد عن وفاة ياسر عرمان ولم يتم نشر أي اخبار رسمية تتعلق بوفاة ياسر عرمان.