في دراسة مسحية شملت 1560 شخصًا، تبين أن 1250 شخصًا منهم يستعمل الإنترنت في عمله. ما نسبة الأشخاص الذين يستعملون الإنترنت في عملهم من بين هؤلاء الأشخاص؟، تضم مادة الرياضيات الكثير من المجالات والآفاق التي لها دور من حيث التصنيفات التي تقوم عليها في المسائل الحسابية والمجالات التي يمكن الوصول لان تكون مهمة حسب الارتباطات التي تأتي بها، حيث ان عمليات الضرب هي مجموعة من العمليات التي تقوم على تمثيل المسائل الحسابية التي يوكن الوصول إلى أن تكون مهمة حسب الآفاق التي يمكن مشاركتها والتوصيات التي يبحث الطلاب عن اهم المسائل التي تقوم عليها بصورة كبيرة في هذا الوقت.

في دراسة مسحية شملت 1560 شخصًا، تبين أن 1250 شخصًا منهم يستعمل الإنترنت في عمله. ما نسبة الأشخاص الذين يستعملون الإنترنت في عملهم من بين هؤلاء الأشخاص؟

تتمتع المستقيمات بنقاط تقاطع يمكن تضمينها بالاعداد الصحيحة والحقيقية التي يمكن تمثيلها بصورة أساسية والمجالات التي تظهر طريقة الحل المناسبة بتمثيل الاشكال الهندسية عن طريق القوانين الحسابية بصورة سهلة وبسيطة، وسنتناول في سياق هذه الفقرة التعليمية الحديث عن اهم المعلومات التي تبحثون عنها بشكل مستمر بخصوص هذا السؤال والاجابة المميزة حوله، وهي موضحة امامكم كالاتي:

سؤال مادة الرياضيات: في دراسة مسحية شملت 1560 شخصًا، تبين أن 1250 شخصًا منهم يستعمل الإنترنت في عمله.

الإجابة النموذجية هي: 1250/1560 = 801/1000 = 80.1/100 = 80.1 %.