أداء ضربة الرد الأمامية في كرة الريشة الطائرة من الجلوس الوضع أماماً، والقدم اليسرى أماماً واليمنى خلفاً، ومسك المضرب بأخذه للخلف وراء الرأس.

إجابة معتمدة

أداء ضربة الرد الأمامية في كرة الريشة الطائرة من الجلوس الوضع أماماً، والقدم اليسرى أماماً واليمنى خلفاً، ومسك المضرب بأخذه للخلف وراء الرأس. كرة الريشة هي جسم مغطى بالريش، حيث انها لعبة قديمة جدا كان يلعبها ضباط الجيش، ثم بعد ذلك اصبحت منتشرة في العالم كله، ونظمت بطولات ومشاركات عالمية، ومنافسات يشارك فيها الرجال والنساء، حيث انها رياضة يتم لعبها بالمضرب ويشارك في رياضة الريشة لاعبان متقابلان.

أداء ضربة الرد الأمامية في كرة الريشة الطائرة من الجلوس الوضع أماماً، والقدم اليسرى أماماً واليمنى خلفاً، ومسك المضرب بأخذه للخلف وراء الرأس.؟

كرة الريشة هي كرة عبارة عن جسم مغطى بالريش وتطير بشكل مختلف عن اي كرة اخرى مستخدمة في رياضات المضارب، لان هذه الكرة كرة الريشة تتميز بمواصفات خاصة فيعمل الريش على ارتفاعها الى مسافة عالية بقوة، حيث ان كرة الريشة تتميز بالسرعة العالية الفائقة التي تجعلها مميزة.

السؤال/ أداء ضربة الرد الأمامية في كرة الريشة الطائرة من الجلوس الوضع أماماً، والقدم اليسرى أماماً واليمنى خلفاً، ومسك المضرب بأخذه للخلف وراء الرأس.

الاجابة الصحيحة هي/ الاجابة صحيحة

أداء ضربة الرد الأمامية في كرة الريشة الطائرة