تصمم شركات صناعة السيارات نماذج مصغرة للسيارات التي تنوي إنتاجها، فإذا كان الشكل أدناه يمثل نموذج سيارة أنتجتها إحدى الشركات

إجابة معتمدة

تصمم شركات صناعة السيارات نماذج مصغرة للسيارات التي تنوي إنتاجها، فإذا كان الشكل أدناه يمثل نموذج سيارة أنتجتها إحدى الشركات، و كان الطول الحقيقي للسيارة هو 4,2 م، فما العرض و الارتفاع الحقيقيان للسيارة؟ تعتبر الرياضيات من العلوم المهمة التي تدخل في الكثير من المجالات حيث تعتبر جزء اساسي في التصميم خاصة تصميم السيارات التي تحتاج دقة عالية في القياس لطولها وعرضها وارتفاعها وايجاد الاطوال المناسبة لها وتصميم النموذج مع ما يتناسب التصميم.

تصمم شركات صناعة السيارات نماذج مصغرة للسيارات التي تنوي إنتاجها، فإذا كان الشكل أدناه يمثل نموذج سيارة أنتجتها إحدى الشركات، و كان الطول الحقيقي للسيارة هو 4,2 م، فما العرض و الارتفاع الحقيقيان للسيارة؟

في السؤال المطروح في المقال عبارة عن مسألة رياضية نقوم من خلالها ايجاد المعطيات وكتابتها بالترتيب ثم معرفة ما المطلوب من السؤال ومعرفة ما هو مجهول من السؤال للوصول الى حل الاجابة الصحيحة حيث ان المعطيات في السؤال هي طول السيارة يساوي 4.2م والعرض مجهول وايضا الارتفاع مجهول فمن خلال معرفتنا لبعض قوانين الرياضيات نستطيع الوصول الى اجابة السؤال واليكم اجابة السؤال المعروضة في اسفل المقال.

  • العرض: 1.8 م.
  • الارتفاع: 1.5 م.

تصميم شركات صناعة السيارات

تصمم شركات صناعة السيارات نماذج مصغرة للسيارات التي تنوي إنتاجها، فإذا كان الشكل أدناه يمثل نموذج سيارة أنتجتها إحدى الشركات، و كان الطول الحقيقي للسيارة هو 4,2 م، فما العرض و الارتفاع الحقيقيان للسيارةت