أوقات دوام مدرسة القيادة في رمضان 2022

إجابة معتمدة

أوقات دوام مدرسة القيادة في رمضان 2022، في شهر رمضان يتم في جميع المؤسسات التعليمة او غيرها تغير مواعيد الدوام لطلاب او للعاملين ، لما في ذلك مشقة وتعب عليهم، ومراعاة لذلك يتم تغير الوقت مما يخفف عنهم الضغط ومشقة الصيام ، وخصوصا في ضل الاجواء التي تكون بها حارة وتسبب ارهاق وتعب شديد للذين يخرجون الى اعمالهم في النهار واثناء الصيام.

حل سؤال أوقات دوام مدرسة القيادة في رمضان 2022

حيث مدرسة تعليم القيادة مع دخول شهر رمضان لقد غيرت مواعيد دوامها، وتعتبر هذه المدرسة من الشركات المهمة في المملكة العرببة السعودية التي لها مكانة وكفاءة وقدرتها علة تعليم قيادة السيارات، وكان تأسيس هذه المدرسة في عام 1975 في مدنية جدة اول مدرسة قد تأسست في المدينة ولها عدة فروع منه فرع مدينة جدة، فرع التخصصي بالرياض ،فرع السلي بالرياض، فرع مدينة الخرج،فرع مدينة الطائف، فرع مدينة جيزان،فرع مدينة المجمعة. ، غيرت مواعيدها في رمضان حيث الدوام من يوم الاحد الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حنى التاسعة مساء ،والتسجيل فيها يبدا من الثامنة صباحا حتى التانية ظهرا.

  • جواب السؤال غيرت مواعيدها في رمضان حيث الدوام من يوم الاحد الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حنى التاسعة مساء ،والتسجيل فيها يبدا من الثامنة صباحا حتى التانية ظهرا.
أوقات دوام مدرسة القيادة في رمضان 2022