أفكار كذبة ابريل على حبيبي

إجابة معتمدة

أفكار كذبة ابريل على حبيبي،في اول يوم من شهر نيسان اي ابريل باعتقاد بعض الدول التي تحتفل بهذا اليوم بطريقة مختلقة تمام عن باي الاحتفالات وقد اطلق عليها كذبة ابريل، ان هناك عادة تقليدية تقام في عدة دول وتكون في اول يوم بالشهر من كل عام حيث يقوم الناس بعمل خدع في الاخرين، هو يوم عادي لا يعد يوما مهما او وطنيا او معترف به، فقط هو يوم بعض الناس تطلق فيها الاكاذيب والخدع على بعضهم والبعض، منتشرة في بعض اادول باختلاف ثقافتهم وتعتبر هذه الكذبة تقليد اوروبي.

حل سؤال افكار كذبة ابريل على حبيبي

يبحث مستخدمو التواصل الاجتماعي عن افكار واكاذيب يقومن بها على خيرهم فمنها ، مقلب الموز ومعجون الأسنان:تقومي بافراغ حبة الموز وضعي معجون الأسنان فيها ، وقدّمي هذه الموزة إلى زوجك او حبيبك او اختك، فهذا المقلب مناسب مع كذبة ابريل.

مقلب الكبيس المغموس بالشوكولا اكذبي على من حولك بطريقة ظريفة من خلال غمس الكبيس بالشوكولا، والقيام برشّ السبرنكلز عليها أو القيام بوضع حبيبات الحلوى الصغيرة وتقديمها بشكل عصا.

مقلب حبيبات العنب على شكل بون بون:قومي بتغليف حبة من العنب في داخل أوراق صغيرة وضعيها بداخل وعاء تم تخصيصه للبون بون، وقدّميها

مقلب إنتقالك للسكن في بلدٍ آخر: قومي باخبار حبيبك بانك ستسافرين إلى الخارج من السكن هناك ، وأنك سوف تستقرين، وستكون تلك مشاعر قوية وحزينة.

مقلب السجادة والفقاعة:قومي بوضع تحت السجادة غلاف من أوراق الفقاعة واخدعي حبيبك بها عند المشي على هذه السجادة، وسيتم انخداعه بالأصوات التي يسمعها ويتحر من امر ومصدر هذا الصوت المزعج.

مقلب الوسادة فوق الباب: ضعي وسادة فوق الباب من خلال طريقة يتمكن وقوعها على الشخص عند دخوله من الباب.

مقلب الكوب المقلوب: ضعي كوب ممتلئ بالمياه ومن ثم قومي بوضع لوحة في أعلى الكوب، واطلبي منه بتمريره لك، ومن خلاله سيتبلل من المياه.

بصل التفاح: قومي بدهن حبة التفاح المغطى بالكراميل.

فكرة السكر والملح: وضع الملح في وعاء السكر.

أفكار كذبة ابريل على حبيبي