قائمة اغراض رمضان الاساسيه 2022

إجابة معتمدة

قائمة اغراض رمضان الاساسيه 2022، إن الله سبحانه وتعالى خلق سطح الكرة الارضية من مكونينين رئيسيين وهما اليابسة والماء، وتعتبر الماء هي المكون الاكبر من مساحة سطح الكرة الارضية بحيث يبلغ مساحة ثلثي مساحة سطح الكرة الارضية، وخلق الانسان في كوكب الارض لان كوكب الارض هوا الكوكب الاكثر صلاحاً للعيش فيه بالنظر في الكواكب الاخرى، ولقد كرم الله سبحانه وتعالى الانسان بأن افرد له العديد من العبادات التي يتقرب بها الى خالقه، ومنذ اللحظة الاولى التي خلق الانسان فيها وهوا في صراع بين الحق والباطل بينه وبين الشيطان .

قائمة اغراض رمضان الاساسيه 2022

نستكمل ما تم ذكره في الفقرة الاولى، لقد بين الله سبحانه للإنسان ان العام يتكون من اثنى عشر شهراً وهذا وارد في القرآن الكريم وفي السنة النبوية، ومنهم اربعة حرم وهم محرم ورجب وذي القعدة وذي الحجة، ويعتبر شهر شعبان ويليه شهر رمضان وهم اعظم الاشهر من حيث الاجر والثواب بحيث يتضاعف الاجر فيهما .

السؤال :قائمة اغراض رمضان الاساسيه 2022؟

الإجابة الصحيحة هي : البندورة، الخيار، الفلفل ،الباذنجان، اللحوم الحمراء والبيضاء، شوربة الخضراوات، الحلويات ومنه الحلاوة الطحينية ودبس التمر، والتمر .

السؤال :قائمة اغراض رمضان الاساسيه 2022؟

الإجابة الصحيحة هي : البندورة، الخيار، الفلفل ،الباذنجان، اللحوم الحمراء والبيضاء، شوربة الخضراوات، الحلويات ومنه الحلاوة الطحينية ودبس التمر، والتمر .