ما هو قانون الانكسار

إجابة معتمدة

ما هو قانون الانكسار، يعتبر هذا السؤال من اهم الاسئلة التي يتم البحث عنها من خلال محرك البحث جوجل، حيث يعتبر هذا السؤال من تخصص مادة الرياضيات التي يتم تدريسها للطلاب خلال الرحلة العلمية التي يقوم بدراسة العديد من المواد الدراسية الاخرى مثل اللغة العربية، ويتكون علم الرياضيات من العديد من العلوم الاخرى مثل علم الفيزياء وغيرها من العلوم الاخرى، ويتشكل علم الرياضيات من العديد من العمليات والمعاملات الحسابية والرياضية، ويتكون من عمليات رياضية اساسية وهي الضرب والقسمة والطرح والجمع .

ما هو قانون الانكسار

نستكمل ما تم ذكره في الفقرة الاولى، من العوم التي يتطرق لها علم الرياضيات هوا الكسور وقانون الكسور او قانو الانكسار كما يطلق عليه بعض العلماء، فيمكن تعريفه بأنه ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الأول في جيب زاوية السقوط يساوي ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الثاني في جيب زاوية الانكسار .

السؤال :ما هو قانون الانكسار؟

الإجابة الصحيحة هي : ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الأول في جيب زاوية السقوط يساوي ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الثاني في جيب زاوية الانكسار.

السؤال :ما هو قانون الانكسار؟

الإجابة الصحيحة هي : ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الأول في جيب زاوية السقوط يساوي ناتج ضرب معامل الانكسار المطلق للوسط الثاني في جيب زاوية الانكسار.