يعرض التمثيل بالخطوط أدناه ارتفاع الشجرة التي ترعاها آمنة، في نهاية كل شهر. ما طول الشجرة في نهاية الشهر الثالث؟

إجابة معتمدة

يعرض التمثيل بالخطوط أدناه ارتفاع الشجرة التي ترعاها آمنة، في نهاية كل شهر. ما طول الشجرة في نهاية الشهر الثالث؟ يعتبر علم الرياضيات من اهم العلوم ويتفرع منه العديد من الفروع المهمة ومن اهم مايتفرع منها هو علم الاحصاء والتفاضل والتكامل وعلم الجبر وعلم الهندسة وعلم الحساب وعلم الحساب وعلم المنطق والعديد من العلوم الاخرى، ومن اهم هذه العلوم هو علم الاحصاء وحيث انه العلم الذي يهتم بجمع كافة البيانات الرقمية وكذلك العمل على تنظيمها وترتيبها وتحليلها وذلك من اجل الوصول الى النتائج المعينة التي تعمل على توضيح ظاهرة او حالة من الحالات وكما انه يهتم بالطريقة التي يتم فيها جمع هذه البيانات والمعلومات وتحويلها الى الصور العددية.

حل سؤال: يعرض التمثيل بالخطوط أدناه ارتفاع الشجرة التي ترعاها آمنة، في نهاية كل شهر. ما طول الشجرة في نهاية الشهر الثالث؟

وحيث انه يتم تمثيل البيانات بالعديد من الطرق المختلفة والتي تتمثل في الرسم البياني وكذلك التمثيل بواسطة الخطوط، ويتم اعتباره مفهوم من المفاهيم والاساليب التي يتم استخدامها في علم الاحصاء، وتعتبر من الطرق التي يتم فيها معرفة كافة العلاقات في المستقبل ولكن دون المعرفة المسبقة بالقيمة، وتكون بيانات مختلفة من اجل قراءتها بالدقة الافضل والاكبر وتساهم طريقة التمثيل بالخطوط في التنبؤ بالاحداث المستقبلية.

الاجابة: 15سم. يعرض التمثيل بالخطوط أدناه ارتفاع الشجرة التي ترعاها آمنة، في نهاية كل شهر. ما طول الشجرة في نهاية الشهر الثالث؟

الاجابة: 15سم.