نوع من الألعاب تعتمد على أسلوب التعلم من خلال اللعب وتهدف إلى تعليم مادة أو تطوير مهارات أو غرس قيم بطريقة مشوقة وممتعة .

إجابة معتمدة

نوع من الألعاب تعتمد على أسلوب التعلم من خلال اللعب وتهدف إلى تعليم مادة أو تطوير مهارات أو غرس قيم بطريقة مشوقة وممتعة، هناك العديد من الاشكال المتعددة للالعاب ومنها العاب الترفيه وكذلك العاب التعليم والعاب المحاكاة والعديد من الاشكال المختلفة للالعاب، وحيث ان الالعاب تم تطويرها بالشكل الكبير في هذا الوقت الحاضر وذلك لانها تعتمد بشكل كبير على تنمية كافة القدرات ومن اهمها القدرات العقلية وذلك من اجل الارتقاء الى العديد من المستويات العليا من النمو العقلي وكذلك التطور في بعض الالعاب بالشكل التدريجي واصبح هناك العديد من الالعاب الجماعية وكذلك هناك العديد من الالعاب الفردية وتتنوع الالعاب بالشكل الكبير في العالم.

حل سؤال: نوع من الألعاب تعتمد على أسلوب التعلم من خلال اللعب وتهدف إلى تعليم مادة أو تطوير مهارات أو غرس قيم بطريقة مشوقة وممتعة .

ويتم تعريف المحاكاة بانها عبارة عن التحكم في شيء من الاشياء ويكون في الواقع، وحيث انه هناك العديد من الانواع المختلفة من الالعاب التي تختص في المحاكاة، ويتم من خلال هذه الالعاب العمل على نقل الانسان الى العالم الخيالي أي الغير الحقيقي، وكما ان العاب المحاكاة تعتمد اعتماد كبير على اسلوب التعلم بالطريقة الترفيهية وذلك من اجل مساعدة الطلاب على الفهم والاستيعاب وبالطريقة البسيطة والسهلة، ومن خلال هذه اللعبة يتم اكتساب العديد من المهارات العديدة.

الاجابة: العاب المحاكاة.

نوع من الألعاب تعتمد على أسلوب التعلم من خلال اللعب وتهدف إلى تعليم مادة أو تطوير مهارات أو غرس قيم بطريقة مشوقة وممتعة .

الاجابة: العاب المحاكاة.