اجمع اكبر عدد من العادات الصحيه الخاطئه

إجابة معتمدة

اجمع اكبر عدد من العادات الصحيه الخاطئه، الله عز وجل انعم علينا بالعديد من النعم التي لا تعد ولا تحصى وقد انعم علينا بحياتنا فهي امانة من عند الله عزوجل ولذلك يجب ان نحافظ عليها ونتبع كافة الاجراءات والعادات التي نحافظ بها على الجسم الصحي الخالي من الامراض، وحيث انه هناك العديد من العادات الصحية التي يجب ان نتبعها في حياتنا وذلك لما لها من العديد من الاهمية على صحتنا ومن اجل الحصول على الصحة يجب ان نتبع كافة العادات الصحية والتي تتعلق بالعديد من الامور المهمة.

حل سؤال: اجمع اكبر عدد من العادات الصحيه الخاطئه

وتعرف العادات الصحية بانها الافعال التي يستمر الناس عليها ولكن في حكم المعقول، والعديد من السلوكيات التي قام الناس بتأليفها سواء اكانت سلوكيات او حتى طباع وتم الاستمرار على ممارستها مرة بعد الاخرى، ولكن وجود العادات المضرة تعتبر من الامور التي يمكن ان نتعرض لها ويكون ذلك من خلال الاعتقادات الخاطئة وقلة الوعي ولذلك يجب علينا ان نبتعد عن كافة هذه العادات السيئة ويكون من خلال العديد من الخطوات ومن اهمها العزيمة والارادة من اهم الامور التي يجب الاقدام عليها.

الاجابة: 
  •  النوم لفترات طويلة وبالاخص  في أيام العطلة:
  •  الإفراط من تناول اللحوم والابتعاد عن تناول الخضروات والفواكه يزيد من إصابة الكلى بالأمراض والالتهابات.
  •  الإكثار من تناول الأطعمة المسكرة والحلويات، تزيد من اصابة الكلى بالمشاكل الصحية ولذلك علينا التقليل من الحلويات والاطعمة المسكرة.
  •  الإفراط فى تناول المشروبات الكحولية يسبب أمراض مزمنة فى الكلى.
  •  التدخين، يؤثر على صحة الكلى مما يسبب التلف والالتهابات والأورام السرطانية.
اجمع اكبر عدد من العادات الصحيه الخاطئه

الاجابة:
 النوم لفترات طويلة وبالاخص  في أيام العطلة:
 الإفراط من تناول اللحوم والابتعاد عن تناول الخضروات والفواكه يزيد من إصابة الكلى بالأمراض والالتهابات.
 الإكثار من تناول الأطعمة المسكرة والحلويات، تزيد من اصابة الكلى بالمشاكل الصحية ولذلك علينا التقليل من الحلويات والاطعمة المسكرة.
 الإفراط فى تناول المشروبات الكحولية يسبب أمراض مزمنة فى الكلى.
 التدخين، يؤثر على صحة الكلى مما يسبب التلف والالتهابات والأورام السرطانية.