مثال على نظام التحكم المغلق

إجابة معتمدة

مثال على نظام التحكم المغلق، يعتبر نظام التحكم المغلق من الأنظمة التي يتم بناء عليها صنع مجموعة من الأجهزة المختلفة، والتي تعتمد على الكثير من المعلومات المختلفة، كما أنه مما يجب التعرف عليه أنه يمكن معرفة جميع هذه التطبيقات  المختلفة من خلال مادة  العلوم، حيث أنه من خلال مادة العلوم يبحث الطالب عن جميع  التطبيقات العلمية  المختلفة التي يمكنه من خلالها التعرف على جميع  المعلومات المختلفة، كما أنه يمكنه البحث عن المعرفة، وعن طرق توظيف هذه الدوائر المختلفة في الاختراعات التي يقوم بها، ويمكننا هنا معرفة بعض من الأمثلة المختلفة التي تتعلق بنظام التحكم المغلق.

مثال على نظام التحكم المغلق

تعتبر أنظمة التحكم المغلق، والتحكم المفتوح من أهم الأنظمة المختلفة التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للتعرف على جميع المعلومات المختلفة والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من المجالات العملية، وخاصة الأجهزة المنزلية.

  • الإجابة: من أمثلة أنظمة التحكم ذات الدائرة المغلقة: نظام التحكم في أجهزة المكيف، ونظام التحكم في الثلاجات، ونظام التحكم في سخانات المياه.
الإجابة: من أمثلة أنظمة التحكم ذات الدائرة المغلقة: نظام التحكم في أجهزة المكيف، ونظام التحكم في الثلاجات، ونظام التحكم في سخانات المياه.