متى تم إعلان فوز مدينة دبي بمعرض اكسبو

إجابة معتمدة

متى تم إعلان فوز مدينة دبي بمعرض اكسبو، إن معرضَ اكسبو هو واحد من أهمِ المعارض الترفيهية التي تُشرف عليه إمارة دبي في دولةِ الإمارات العربية المُتحدة، والذي من المُقررِ أن يبدأ في تاريخِ الأول من أكتوبر لعام 2021م والذي سوف يستمر إلى تاريخ الواحد والثلاثون من شهرِ مارس من العام 2022م.

متى تم إعلان فوز مدينة دبي بمعرض اكسبو

قد تم الإعلان عن فوزِ مدينة دبي بمعرضِ اكسبو وذلك من خلالِ انعقاد الجمعية العامة في دولةِ باريس، والتي قد انعقدت في تاريخِ السابع والعشرون من شهرِ نوفمبر من العام 2013م، حيث أن هذه الإمارة قد فازت وقتها باستضافة حدث اكسبو، وبهذا الوقت قد اختارت الإمارات الشعار الخاص بهذا المعرض، وهو يأتي تحت عنوان  “تواصل العقول.. وصنع المستقبل”، حيثُ أن هذا العنوان من المُقررِ أن يكون هو من أجلِ استضافة معرض إكسبو الدولي 2021، والذي سوف يكون تحت إشراف وإدارة المدير العام لمعرض إكسبو الأول في دبي الوزيرة ريم الهاشمي.

قد تم الإعلان عن فوزِ مدينة دبي بمعرضِ اكسبو وذلك من خلالِ انعقاد الجمعية العامة في دولةِ باريس، والتي قد انعقدت في تاريخِ السابع والعشرون من شهرِ نوفمبر من العام 2013م، حيث أن هذه الإمارة قد فازت وقتها باستضافة حدث اكسبو، وبهذا الوقت قد اختارت الإمارات الشعار الخاص بهذا المعرض، وهو يأتي تحت عنوان  “تواصل العقول.. وصنع المستقبل”، حيثُ أن هذا العنوان من المُقررِ أن يكون هو من أجلِ استضافة معرض إكسبو الدولي 2021، والذي سوف يكون تحت إشراف وإدارة المدير العام لمعرض إكسبو الأول في دبي الوزيرة ريم الهاشمي.