مسوغات صرف العوائد السنوية

إجابة معتمدة

مسوغات صرف العوائد السنوية، يسعى العديد من الأفراد باستخدام الطرق المتبعة في رفع مسوغات صرف العوائد السنوية وزارة المالية، التي يتم تقديمها من قبل وزارة المالية لجميع الموظفين المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية التي تم ذكرهم من ضمن الشروط، وفي مقالنا هذا سنوضح الاجابة الصحيحة لسؤال مسوغات صرف العوائد السنوية .

مسوغات صرف العوائد السنوية

خلال هذا الموقع نقدم لكم الحلول النموذجية، و بهذا تكون الاجابة الصحيحة لسؤال مسوغات صرف العوائد السنوية.

الاجابة الصحيحة هي:

  • أولا: يجب عليك أن تقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة المالية، وبعد ذلك يقوم بالتسجيل على الموقع وذلك يتم من خلال قيامك بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الخطوة التالية: الدخول على البوابة الخاصة بالخدمات الالكترونية، ثم الضغط على ايقونة تبويب الافرد الموجودة امامك في الصفحة.
  • الثالثة : الضغط على خيار رفع المسوغات المتواجد ما بين الخيارات المتاحة.
  • رابعا : تبدا جميع البيانات التي تخص الخدمة المقدمة من قبل وزارة المالية.
  • خامسا : الضغط على ايقونة الموافقة على جميع الشروط والاحكام بعد قرائتها بشكل جيد.
  • سادسا : يجب عليك ان تقوم بادخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك، والتي من بنيها رقم الهوية الخاصة بالشخص المتوفي، والمرغوب في رفع المسوغات الخاصة به،ثامنا: قم بالضغط على الخيار الخاص بالاستعلام، ومن ثم يبظهر لك جميع التفاصيلواخيرا يظهر لك التبويب الخاص برمغ المسوغات التي ترتبط بعملية الصرف، وعليك ان تنتظر مدة خمسة ايام بحد اقصى، وذلك ليتم حصولك على موافقة الطلب من الجهات المختصة في ذلك.
السؤال/ مسوغات صرف العوائد السنوية
الاجابة الصحيحة هي:

    أولا: يجب عليك أن تقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة المالية، وبعد ذلك يقوم بالتسجيل على الموقع وذلك يتم من خلال قيامك بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور.
    الخطوة التالية: الدخول على البوابة الخاصة بالخدمات الالكترونية، ثم الضغط على ايقونة تبويب الافرد الموجودة امامك في الصفحة.
    الثالثة : الضغط على خيار رفع المسوغات المتواجد ما بين الخيارات المتاحة.
    رابعا : تبدا جميع البيانات التي تخص الخدمة المقدمة من قبل وزارة المالية.
    خامسا : الضغط على ايقونة الموافقة على جميع الشروط والاحكام بعد قرائتها بشكل جيد.
    سادسا : يجب عليك ان تقوم بادخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك، والتي من بنيها رقم الهوية الخاصة بالشخص المتوفي، والمرغوب في رفع المسوغات الخاصة به،ثامنا: قم بالضغط على الخيار الخاص بالاستعلام، ومن ثم يبظهر لك جميع التفاصيلواخيرا يظهر لك التبويب الخاص برمغ المسوغات التي ترتبط بعملية الصرف، وعليك ان تنتظر مدة خمسة ايام بحد اقصى، وذلك ليتم حصولك على موافقة الطلب من الجهات المختصة في ذلك.