يحتمل وجود بدائيات على جلدي ... هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟

إجابة معتمدة

يحتمل وجود بدائيات على جلدي ... هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ تعرف البدائيات على أنها عبارة عن خلايا حقيقة النواة تنقسم إلى جزئين وهما الهيبولي والمنطقة النووية ويحيط بها الغشاء الخلوي ولقد جاءت تسمية البدائيات بهذه التسمية لامتلاكها نواة بدائية وتعيش البدائيات في الكثير من البيئات فهل يحتمل وجود بدائيات على جلدي ... هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور القادمة من مقالتنا.

يحتمل وجود بدائيات على جلدي ... هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟وجود البدائيات على الجلد يعني أن الكائنات الحية البدائية تتعرض بنسبة كبيرة جدا للأكسجين وهذا ينافي طبيعتها في كون أنها لا تتواجد وتعيش إلا في ظروف قاسية منها الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وأيضا غياب الأكسجين، وبالتالي في سبيل حل سؤال هل يحتمل وجود بدائيات على جلدي ... هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ سيكون الجواب على النحو التالي/
  •  لا يحتمل وجود بدائيات على الجلد وذلك لان البكتيريا البدائية تعيش في ظروف قاسية مثل ارتفاع الحراة والغياب التام للاوكسجين.
لا يحتمل وجود بدائيات على الجلد وذلك لان البكتيريا البدائية تعيش في ظروف قاسية مثل ارتفاع الحراة والغياب التام للاوكسجين.