تقع جبال طويق في منطقة

إجابة معتمدة

تقع جبال طويق في منطقة، جبال المملكة العربية السعودية كثير من بينهما جبال احد وبدر وهما دكرت فى السنة النبوية لما لها من اثر كبير فى قلوب المسلمين، فارض الجبال تعتبر تربة صخرية من الصعب القيام باتلافها ويوجد الكهوف فى الجبال التى تعيش فيه الكائنات الحية الغريبة وليتقط الناس فيه الصور.

تقع جبال طويق في منطقة؟

هى جبال قديمةوكانت تسمى فى عصر الجاهلية بجبال اليمامة، وهذه الجبال كانت تعترض قوافل التجار المحملة بالمواد الغذائية وهو معلم سياحى فى المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة جبال طويق من خلال الفضاء لانه مرتفع وهو معلم سياحى يزوره السياح من كافة انحار العالم.

سؤال/ تقع جبال طويق في منطقة؟

الاجابة الصحيحة هى: جبل طويق أحد أهم المعالم الجغرافية في الجزيرة العربية، وأحد أبرز المعالم الطوبوغرافية التي يمكن رؤيتها من الفضاء الخارجي، يقع في المملكة العربية السعودية، وهو قلب إقليم اليمامة التاريخي وإقليم نجد، اسم الجبل طويق تصغير لكلمه طوق وتصغير الأسماء لتمليحها عادة قديمة عند العرب.

الاجابة الصحيحة هى: جبل طويق أحد أهم المعالم الجغرافية في الجزيرة العربية، وأحد أبرز المعالم الطوبوغرافية التي يمكن رؤيتها من الفضاء الخارجي، يقع في المملكة العربية السعودية، وهو قلب إقليم اليمامة التاريخي وإقليم نجد، اسم الجبل طويق تصغير لكلمه طوق وتصغير الأسماء لتمليحها عادة قديمة عند العرب.