من مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط.

إجابة معتمدة

من مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط, من المعروف ان الانترنت من بين شبكات الاتصال العالمية  له دور كبير في تبادل المعلومات بين شبكات المختلفة في العالم.

من المعروف ان العلماء استطاعوا لخلق ثوره بالاعتماد على الانترنت و اصبح من الضروريات التي يعتمد عليها الانسان في العديد من المجالات الحياتيه اليوميه لان الانترنت تسهل الاتصال والتواصل مع الاخرين حول انحاء العالم و اصبح العالم قريه صغيره وهذا اتاح الفرصه لتسهيل عمليات البحث المعقده التي تحتاج الى وقت وجهد كبير في الانترنت يحتوي على المعلومات التي لاتعد ولا تحصى في كافه المجالات.

 

هل من مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط؟

ساهم الانترنت في زياده الصور في كافه المجالات الحياتيه المختلفه .واصبح تبادل المعلومات بسهوله شديده , و شبكه الانترنت استطاعت ان تربط جميع الاشخاص والجهات من مختلف انحاء العالم من بعضهم البعض والشبكه العنكبوتيه الانترنت تحتوي على ملايين قواعد البيانات والعديد من المؤسسات التي تمتلئ بالعلوم المختلفه

و ان الغالبيه الكبرى من الناس يقضون اوقاتهم على الانترنت. فلابد ان يكون جميع اللغات وليس لغة واحدة فقط ليتيح لكافة الناس في جميع انحاء العالم الاستفادة من الانترنت ومواكبة التطور.

ان الحل الصحيح لهذا السؤال هو ان العباره خاطئه يجب استخدام الانترنت في جميع لغات العالم وليس بلغه واحده

 

مزايا الإنترنت استخدام لغة موحدة هي اللغة الإنجليزية فقط :عبارة خاطئة .