توقعات الابراج 2022 ماغي فرح

إجابة معتمدة

توقعات الابراج 2022 ماغي فرح، ماغي فرح هي أحد الاعلامين وايضا من علماء الفلك، تعيش في لبنان من مواليد عام 1957/سبتمبر، تبلغ من العمر ما يقارب 62 عام، تعتنق الديانة المسيحية زوها هو المامي وزيف الشامي، بدأت حياتها ومشوارها المهني في اذاعة صوت لبنان كان اول انطلاقة لها بعد ان تخرجت من كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية في عام 1977 ميلادي، حيث تخرجت من الجامعة في عام 1979، وكانت مقدمة احبار وتقدم برامج سياسية وهي اول لبنانية تتولى قسم الاخبار، وفي الثمينات اهتمت في تقديمها الاذاعي عن الابراج والحظ وبشكل يومي، وفي هذا المقال نعرض عليكم توقعات ماغي فرح 2022 فيما يلي.

توقعات الابراج 2022 ماغي فرح
  • برج الحمل، وهو اولى الابراج يكون من 12/03 وحتى 20/04 سيتحرر برج الحمل بدرجة عالية من الاستقلال والتكيف، ويكون له الكثير من الامكانيات الكبيرة للنمو والاحتراف وبشكل خاصة في المهنية.
  • برج الثور، وهو من مواليد 21/04 وحتى 12/05 وهو ثاني الابراج يبدأ عامه الجديد وهو يحقق العديد من النجاحات سواء على المستوى المادي او المهني او العاطفي او الاجتماعي، كما انه سيتم توحيد جميع المسائل العاطفية.
  • برج الجوزاء، وهو من مواليد عام 05/22 وحتى 21/06 وهو ثالث الابراج من الابراج الأثنى عشر، وفي هذا العام الجديد سوف يتم تميزهم بالحيوية والنشاط والاكثر اجتهادا والجد والمثابرة، فضلا عن تزودهم بعدة فرص لنموهم الشخصي والمهني والعاطفي والمادي ايضا، من المحتمل ان يقوموا بالعديد من الرحلات بعد اجاراء دراسة سيكون هناك تحسين في توقعاتهم المهنية وايضا في الاجازات الثمالية.
  • برج السرطان، وهو من مواليد عام 22/06 وحتى 22/07 وسيكون هاد العام يحمل الكثير من العدايا والحظ وسوف يتحقق حجم كبير من اشكال السعادة، وايضا النجاح والتحقق الذاتي والرضا بالنفس لحد ما، عليك الحفاظ عليه حتى تعلو وترتقي أكثر فأكثر، فلن يغنيك احداَ عن ذاتك.
  • برج الاسد، وهو من مواليد 32/07 وحتى 22/08 سوف تواجه بعض التغيرات الجذرية خاصة في العمل او المهنية، مما سوف تكون قادر على تحقيق الكثير من الاشياء كما كنت تتمنى في السنوات السابقة، هناك ايضا تغيرات سوف تكون ايجابية من الناحية المال وبه العمل، ولكن الأهم من ذلك لا يضيع أي شئ.
  • برج العذراء، وهو من مواليد 23/08 وحتى 22/09 يبدأ عامه بالكثير من الاخبار الرائعة، وبعد ذلك سوف يحب دائما الاخبار الجميلة والرائعة ولا ينظر او يهتم لأي خبر سئ، هناك تطور كبير في شخصيتك، يبدو ان هناك نسبة عالية من الارباح سوف تحصل عليها في عامك الجديد.
  • برج الميزان، وهو من مواليد 23/09 وحتى 22/10 سيكون هناك تغيرات في المستقبل الحاضر والقريب، كما انه عليك ان تأخذ بعين الاعتبار ان هناك ركوب لقطار النجاح، ومن الممكن أن كل ما قد حلمت به سوف يكون حقيقة، عملت في السنوات الماضية الكثير من الاعمال الشاقة او التعليم او ما شابه، ولكن سوف تجنيه بالحجم المطلوب في عامك الجديد 2022.
  • برج العقرب، وهو من مواليد 32/10 وحتى 22/11 يبدأ عام 2022 وهو يكبر وينمو في العمل والمهنية والمال ايضان كما هناك شعور وصفاء بالدقة، كما ان هناك العديد من المرح والسعادة والسرور الذي سوف يصاب به في عامه الجديد، كما انك سوف تصاب بالشفاء الداخلي والنفس بالحجم الأكبر، وتقوي جميع علاقاتك وسيكون هناك ترابط قوي فيما بينهم.
  • برج القوس وهو من مواليد 23/11 وحتى 21/12 بالنسبة لهذا النوع من البرج سوف يكون له عام ملئ بالتطور الشخصي وليس تغييرات، ولكن نفس الاساليب والحياة ولكن سوف يكون متطور اكثر وهناك تحديث في الشخصية بالحجم المطلوب، سوف يتم الانتهاء من أي مشاعر داخلية تحمل الاحباط او الشؤم او ما شابه والتخلص من المشاكل النفسية التي واجهتها في السنوات السابقة، وتبدأ في ترتيب امورك بنوع من الراحة والهدوء.
  • برج الجدي، 22/12 وحتى 01/20 برج الجدي هو البرج الذي يحب الظهور والسلطة والقوة بشكل وحجم أكبر عن غيره من الابراج الاخرى وصفاتهم، وسوف يحدث هذا بنسبة كبيرة وسوف يتمتع ويتألق طوال الوقت وهو يشعر بالبهجة.