قصة وفاة شعبان عبد الرحيم

إجابة معتمدة

قصة وفاة شعبان عبد الرحيم من القصص التي اجتاحت الأخبار فبي مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت  اليوم الثلاثاء، لما يمثل صاحبها من شخصية شعبية اشتهرت في الكثير من الأغاني، التي تجاوزت الواقع المصري إلى الواقع الدولي والجماهير المختلفة في الوطن العربي والاسلامي.

من هو شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم  من الفنانين المصريين، ولد  في حي الشرابية في القاهرة في العام 1957 وكان اسمه قاسم قبل ان تطلق عليه اسرته اسم "شعبان" ويبلغ من العمر (63عاما)، وقد اشتهر بعد أداء بعض الأغاني منها (أنا بكره اسرائيل) (وهيي) و (هأبطل السجاير)، وقد عاني في نهاية حياته من المرض الذي أتعب جسده، حيث كان يتنقل على الكرسي المتحرك في بعد أن كسر حوضوه وعظام ساقه، حيث ظهر في بعض المهرجانات كاحتفال الرياض قعيدا، قبا أن تتدهور حالته ليلقى منيته.

 

سبب وفاة شعبان عبد الرحيم

وقد نقل المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين المصرية الأنباء عن وفاة عبد الرحيم، وأنه تابع الحالة الصحية له منذ بداية الأزمة إلى لحظة وفاته، وهو الأمر الذي عبر عنه بأن الحالة تدهورت بشكل مفاجئ ونتج السبب عن توقف عضلة القلب والوفاة.

 

قصة وفاة شعبان عبد الرحيم

وتعد قصة وفاة شعبان عبد الرحيم من القصص التي ستجتاح مواقع التواصل الإجتماعي لتعلقها بهذه الشخصية الستينة، والتي قدمت فناَ شعبياَ يردده الصغار والكبار في جمهورية مصر العربية وغيرها، وهي من القصص الجديرة بالقراءة.

 

 

ومن المتوقع أن تؤدى الصلاة على جثمانه اليوم وسط حشود كبيرة من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وحضور واسع من الفنانين في الجمهورية.