افضل مرطب للبشرة الدهنية 2022

إجابة معتمدة

افضل مرطب للبشرة الدهنية 2022، يحتاج الكثير من اصحاب البشرة الدهنية الى العديد من المرطبات، فهنالك العديد من المشاكل التي تواجه اصحاب هذه البشرة، فهنالك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرطبات التي تخص البشرة الدهنية، فمن هذه المرطبات يكون مستخلص من الاعشاب والنباتات، وفي هذا المقال سنتعرف على اهم انواع المرطبات التي يستخدمها الكثير من اصحاب البشرة الدهنية.

افضل مرطب للبشرة الدهنية 2022

هنالك العديد من المرطبات للبشرة الدهنية يستخدمها الكثير من الناس، فهذه المرطبات لها اهمية وفوائد كثيرة، اهمها ترطيب البشرة الدهنية والناشفة، وفي هذا المقال سنتعرف على اهم وافضل انواع المرطبات التي يستخدمها اصحاب البشرة الدهنية، وهي :

كريم سوبر اكوا الترا واترفول.

من افضل انواع المرطبات التي يستخدمها الكثير من اصحاب البشرة الدهنية، فهذا النوع من المرطبات مستخلص من نباتات واعشاب طبيعية، ويساعد في التخلص من المشاكل التي تواجه اصحاب البشرة الدهنية، وبلغ سعر هذا النوع من المرطبات 125 ريال في المملكة العربية السعودية.

 مرطب هايدرو دايناميك.

مرطب مخصوص للبشرة الدهنية، ومستخلص من النباتات والاعشاب الطبيعية، يساعد في القضاء على حبوب الشباب ومشاكل البشرة الدهنية التي يتعرض لها اصحاب هذا النوع من البشرة، وبلغ سعر هذا النوع من المرطبات في المملكة العربية السعودية تقريبا 365 ريال.

مرطب murad.

يستخدم الكثير من اصحاب البشرة الدهنية في العالم هذا النوع من المرطبات الطبيعية، حيث اكدت العديد من الدراسات والابحاث ان هذا النوع من المرطبات هو مستخلص من نباتات واعشاب طبيعية، وبلغ سعر هذا النوع من المرطبات في المملكة العربية السعودية 245 ريال سعودي.

مرطب فازلين

من اكثر المرطبات التي يستخدمها الكثير من الناس، وهو مخصوص لعلاج كافة مشاكل البشرة، ولا يقتصر استخدام هذا النوع من المرطبات على البشرة الدهنية، حيث يتم استخدامه للعديد من المشاكل الخاصة في البشرة، وبلغ سعر علبة فازلين في المملكة تقريبا 100 ريال سعودي.

هذه هي اهم انواع المرطبات التي يستخدمها الكثير من اصحاب مشاكل البشرة، ويستخدم هذه الانواع اصحاب البشرة الدهنية بشكل كبير للتخلص من كافة المشاكل.

انواع المرطبات هي :
فازلين
مراد