فيديو طرد الفرقة الكورية من الكويت

إجابة معتمدة

فيديو طرد الفرقة الكورية من الكويت، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفرقة الموسيقية الكورية اثناء خروجها من المسرح من الباب الخلفي، الامر الذي اثار موجة جدل واسعة في صفوف مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الغاء الحفل المقرر ان يقام بقيادة الفرقة الكورية.

في تفاصيل الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع الانترنت، صدر قرار رسمي من الجهات المختصة والقائمة على الحفل بإلغاء الحفل المقرر اقمته قبل بدايته بوقت قليل، واكدت العديد من المصادر ان سبب طرد هذه الفرقة القيام بالعديد من الاعمال المخلة للآداب في الكويت، واكدت هذه المواقع ان الكويت لا تسمح بمثل هذه الاخلاق في البلاد.

اثار مقطع الفيديو موجة جدل وغضب واسعة في صفوف محبي ومعجبي الفرقة الكورية للموسيقى بسبب طرها بهذا الشكل المثير للجدل، حيث ظهرت الفرقة وهي تخرج من باب خلفي للمسرح وبشكل غير حضاري، فيما رحب العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بقرار طرد الفرق من الكويت.

سرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم العربي، وتفاعل الكثير من النشطاء مع الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع الانترنت لطر الفرقة واخراجها من المسرح بطريقة مهينة.

وتقدم اعضاء الفرقة الموسيقية الكورية بالاعتذار للجمهور في المسرح ضمن الحفلات التي تقام للاحتفال في العلاقة بين البلدين التي بدئت منذ 40 عام، حيث حضرت الفرقة الكورية الى الكويت بعد دعوة الكويت لها.

اثار قرار طرد الفرقة الكورية استهجان وغضب العديد من الحضور في المسرح، حيث خرجت الفرقة من المسرح دون توضحي اسباب الغاء الحفل، واثار القرار غضب العديد من اعضاء الفرقة ، حيث بكى البعض منهم بسبب هذا القرار المفاجئ.

تعتبر الفرقة الكورية D-Crunch واحدة من اهم واشهر الفرق الموسيقية العالمية، ولها جمهور كبير على مستوى دول العالم، حيث تقيم هذه الفرقة العديد من الحفلات الدولية والمحلية، وساعد تطور الفرقة الكورية اقامة العديد من الحفلات والاغاني الجديدة والفريدة من نوعها، مما جعل لها جمهور كبير على مستوى دول العالم.