يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد ؟

إجابة معتمدة
يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد، تعتبر الألعاب الرياضية من اهم ما يقوم بمباراة الانسان بشكل يومي،  وذلك لانبعاث النشاط داخل جسد وتقويه عضلاته وعظامه،  وحيث تعددت الأنواع واشكال الألعاب الرياضية من لعبه الى أخرى،  حيث يتم ممارسه تلك الألعاب للعديد من القوانين والاحكام لضمان ممارستها بالشكل الصحيح فمن الممكن ان يحصل لاعب اثناء ممارسه رياضه المشي او الجري كم من المسافات،  التي يتم قطعها في اليوم الواحد.

يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد

بدأت الدراسات الصحية، وعرفت ان رياضة المشي او الجري تشكل الكثير من الفوائد الخاصه بجسم الانسان،  حيث انها تمد الجسم بالطاقة البدنية،  كما وتساعد على مريض الحركه والتنقل أيضا وتقلل من نسبه الإصابة بالأمراض الكثير من الأطباء يصوم بعمليات موارد الرياضة والمشي،  وهذا ما قام به سليمان الذي تم ذكره في سؤال مقالتنا الحالية.الإجابة الصحيحة:  1/3 × 6 × 4 = 1/3 × 24 = 8 كيلو متر.