هناك طريقة أكثر سهولة لمراجعة الأخطاء الإملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمن على الكلمة الخطأ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار إحداها

إجابة معتمدة
هناك طريقة أكثر سهولة لمراجعة الأخطاء الإملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمن على الكلمة الخطأ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار إحداها، ان جهاز الحاسوب جهاز يحتوي على الكثير من الازرار والايقونات التي تعمل على تنفيذ المهام المطلوبة، ويتلقى الحاسوب تطورات عديدة من خلال هذه التطورات يمكن ان يكون هناك تحديثات تسهل استخدام الحاسوب بشكل أفضل لا يعلمها الكثير.

هناك طريقة أكثر سهولة لمراجعة الأخطاء الإملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمن على الكلمة الخطأ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار إحداها.

هناك العديد من الأمور التي يجب على كل مستخدم ان بكون على علم ومعرفة بها، كالتحقق من الأخطاء الاملائية التي تظهر على بعض الكلمات التي يتم كتابتها بطريقة غير صحيحة، وذلك من خلال الضغط على الكلمة الخاطئة والضغط على الزر اليمين من ثم استعراض الكلمات التي يتم اقتراحها واختيار الكلمة الصحيحة.
  • السؤال: هناك طريقة أكثر سهولة لمراجعة الأخطاء الإملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمن على الكلمة الخطأ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار إحداها.
  • الإجابة: العبارة الصحيحة.