ما الذي ينبغي عليك فعله إذا شعرت بوضع ما عند تقويم حالة مستخدمي الطريق الآخرين؟

إجابة معتمدة

ما الذي ينبغي عليك فعله إذا شعرت بوضع ما عند تقويم حالة مستخدمي الطريق الآخرين؟

ما الذي ينبغي عليك فعله إذا شعرت بوضع ما عند تقويم حالة ...

سؤال وجواب. ما الذي ينبغي عليك فعله إذا شعرت بوضع ما عند تقويم حالة مستخدمي الطريق الآخرين؟.

نصائح للجمهور بشأن مرض فيروس كورونا (كوفيد-19)‏

عندما تخلع الكمامة، احفظها في كيس بلاستيكي نظيف، واحرص يومياً على غسلها إذا كانت كمامة قماشية أو التخلّص منها في صندوق النفايات إذا كانت كمامة طبية. لا تستعمل الكمامات المزودة بصمامات.

ما الذي يجب عليك فعله إذا أصبتَ أنت أو طفلك بكوفيد-19 في ...

إذا كنت تشعر بالمرض أو ظهر من اختبار الكشف عن المرض بأنك مصاب بكوفيد-19، فعليك ملازمة المنزل. وإذا تَراجع وضعك الصحي أو إذا شعرت بصعوبة في التنفس، فعليك الاتصال بمرفق للرعاية الصحية فوراً. إذا ...

أسئلة وأجوبة بشأن الوقاية من العدوى ومكافحتها للعاملين في ...

www.who.int › ar › emergenciesأسئلة وأجوبة بشأن الوقاية من العدوى ومكافحتها للعاملين في ... www.who.int › ar › emergencies Cachedكيف يمكن غسل الشراشف والفوط والملابس المتسخة للمرضى المصابين بعدوى كوفيد -19؟هل يمكن تعقيم وإعادة استعمال أقنعة الوجه الطبية الوحيدة الاستعمال؟ما مدة بقاء فيروس كورونا المستجد على سطح جاف؟هل هناك إجراءات خاصة للتصرف في جثث الأشخاص المتوفين نتيجة فيروس كورونا المستجد؟ينبغي لجميع الأفراد الذين يتعاملون مع شراشف وفوط وملابس المرضى المصابين بعدوى كوفيد-19 القيام بما يلي أ) ارتداء معدات الحماية الشخصية المناسبة، وتشمل القفازات المتينة والكمامة وحماية العينين (واقي الوجه/النظارات الواقية) ورداء طبي بأكمام طويلة ومريلة (إذا لم الرداء مقاوماً للبلل) وأحذية طويلة أو مغلقة، قبل لمس أي أغطية وملابس متسخة. ب) الحذر من ح... See full list on who.int لا. إن أقنعة الوجه الطبية الوحيدة الاستعمال صُمّمت لتُستعمل مرة واحدة فقط. وبعد الانتهاء من استعمالها، ينبغي إزالتها باتباع التقنيات المناسبة (عدم لمس مقدمة القناع، وإزالة القناع بسحب الأشرطة المرنة أو الأربطة من الخلف مثلا) ورميه فورافي سلة للنفايات المعدية ذات غطاء، ثم تطبيق تدابير نظافة اليدين. ولمزيد من المعلومات عن استعمال الأقنعة في سياق فاشي... See full list on who.int لا تتوفر حاليًا أي بيانات عن درجة ثبات فيروس كورونا المستجد على الأسطح. وقد أظهرت البيانات المستقاة من الدراسات المختبرية التي أجريت على فيروس كورونا المسبب للمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمةوفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية أن درجة ثبات الفيروس في البيئة يتوقف على عدة عوامل، بما فيها درجة الحرارة النسبية والرطوبة ونوع السطح. وتواص... See full list on who.int لا، لا توجد هناك أي إجراءات خاصة للتصرف في جثث الأشخاص المتوفين نتيجة فيروس كورونا المستجد. وينبغي للسلطات والمرافق الطبية أن تطبق سياساتها ونظمها القائمة التي تنظّم التصرف في جثثالأشخاص المتوفين نتيجة أمراض معدية. See full list on who.int

ماذا يجب عليك أن تفعل إذا أصبت أو أحد أفراد عائلتك بفيروس ...

تأكد من الحصول على الرعاية إذا كنت تشعر بأنك أسوأ أو تعتقد أنها حالة طارئة، بحسب مراكز السيطرة على الأمراض، لكن اتصل أولاً.

أسئلة وأجوبة | مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

• في حالة عدم توفر الاختبار ، ابق في المنزل بعيدًا عن الآخرين لمدة 14 يومًا. • خلال هذا الوقت ، لا تذهب إلى العمل أو المدرسة أو الأماكن العامة.