عند مشاركة الآخرين للملفات يسمح ون درايف من تحديد صلاحية الدخول للمستخدمين من قبل المرسل.

إجابة معتمدة

عند مشاركة الآخرين للملفات يسمح ون درايف من تحديد صلاحية الدخول للمستخدمين من قبل المرسل.

مشاركة ملفات OneDrive ومجلداته - دعم Microsoft

استخدم OneDrive كنسخة احتياطية من السحابة لمشاركة الملفات والمجلدات مع الآخرين. تعرف على كيفية التحكم في الأذونات أو السماح بالتحرير أو تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية.

مشاركة الملفات من Google Drive - على جهاز الكمبيوتر - مساعدة ...

عند مشاركة ملف من Google Drive، يمكنك اختيار ما إذا كان بإمكان الآخرين تعديل الملف أو التعليق عليه أو عرضه فقط. عند مشاركة محتوى من Google Drive، تسري سياسات برنامج Google Drive.

مشاركة الملفات والمجلدات في OneDrive (شخصي) - دعم Microsoft

مشاركة الملفات أو الصور باستخدام ارتباط. في تخزين الملفات OneDrive ، حدد الملفات أو الصور التي تريد مشاركتها، ثم حدد مشاركة . حدد السماح بالتحرير لمنح الإذن لتحرير الملفات. قم بإلغاء تحديد ...

إيقاف المشاركة أو فرض قيود عليها أو تغييرها - على جهاز ...

لمنع الأشخاص الآخرين من مشاركة ملفك، نفِّذ ما يلي افتَح الملف في Google Drive أو مستندات Google أو جداول بيانات Google أو العروض التقديمية من Google. انقر على مشاركة أو رمز المشاركة .

إيقاف مشاركة ملفات أو مجلدات OneDrive أو SharePoint أو تغيير ...

تعرف على كيفية إيقاف مشاركة الملفات والمجلدات على OneDrive. يمكنك تأمين مستند أو تعطيل ارتباطات المشاركة أو إيقاف المشاركة مع أشخاص معينين.

مشاركة المجلدات في Google Drive - على جهاز الكمبيوتر - مساعدة ...

إليك ما يمكن للمستخدمين تنفيذه في المجلدات بعد مشاركتها معهم إمكانية التنظيم والإضافة والتعديل إذا سجّلوا الدخول إلى حساب Google، يمكنهم فتح أي ملفات في المجلد أو تعديلها أو حذفها أو نقلها ...