عند إصابة الأجهزة بالبرمجيات الضارة هناك حالات تعد مؤشرًا على ذلك ماعدا حالة واحدة هي

إجابة معتمدة

عند إصابة الأجهزة بالبرمجيات الضارة هناك حالات تعد مؤشرًا على ذلك ماعدا حالة واحدة هي

ما هي البرامج الضارة وكيف تحمي جهازك منها؟

تعرَّف على البرامج الضارة وكيفية حماية كل أجهزتك منها. يشير البرنامج الضار إلى أحد أنواع برامج الحواسيب المصمَّمة لإصابة حاسوب المستخدم الشرعي وإلحاق الضرر به بطرق متعددة.

أنواع البرمجيات الضارة وأمثلة عليها

بالمعنى الدقيق للكلمة، لا تعد البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها دائمًا برامج ضارة، بل يشير مطورو تلك البرامج إلى أن برامجهم يتم تنزيلها بموافقة المستخدمين، على عكس البرامج الضارة.

5 علامات تدل على أن هاتفك مصاب ببرمجية ضارة

إذا أُصيب هاتفك الذكي بإحدى البرمجيات الضارة، فإن خياراتك للتخلص منها تظل محدودة للغاية بدون فقدان كامل للبيانات والمعلومات الموجودة فيه. دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية. نشر في 11 ...

الحقائق والأسئلة المتداولة الخاصة بفيروسات الحواسيب والبرامج ...

إشارات تدل على إصابة جهازك. بينما لا تترك معظم البرامج الضارة إشارات على وجودها وتترك حاسوبك يعمل بصورة طبيعية، إلا أنه قد توجد دلائل في بعض الأحيان على كون جهازك مصابًا.

كيف تستطيع البرامج الضارة إصابة جهاز الكمبيوتر - دعم Microsoft

عند الانتقال إلى موقع ويب، يمكن أن يحاول استخدام نقاط الضعف في مستعرض الويب لإصابة الكمبيوتر بالبرامج الضارة. قد يكون موقع الويب ضارًا أو قد يكون موقع ويب قانونيًا تعرض للاختراق أو القرصنة ...

منع البرامج الضارة | Microsoft Learn

تعرف على الخطوات التي يمكنك اتخاذها للمساعدة في منع البرامج الضارة أو البرامج غير المرغوب فيها من إصابة الكمبيوتر.

فهم البرامج الضارة & التهديدات الأخرى | Microsoft Learn

تعرف على الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى الأكثر شيوعا. فهم كيفية إصابة الأنظمة وكيفية تصرفها وكيفية منعها وإزالتها.