نتيجة البكالوريا في سوريا 2022 حسب الاسم علوم للجميع

إجابة معتمدة

نتائج البكالوريا في سوريا 2022 علوم للجميع نتائج بكالوريا 2022 حسب الاسم نتيجة امتحانات شهادة البكالوريا حسب الاسم والمدرسة 

بعد طول ترقب أكد الدكتور هوزان الوز الشاغل لمنصب وزير التربية السوري أنه قد تم الانتهاء من كل أعمال التصحيح وكذلك وضع التقدير للدرجات وجاري الآن القيام بأعمال الرصد وكذلك التجميع الخاصة بالكنترولات المتعددة.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2022 

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 سوريا يكون متاحا يوم 28 حزيران الجاري، وفقا لأخر تصريحات رسمية صادرة من الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية لنتائج الامتحانات، إذ يتم الكشف عن أسماء أوائل شهادة البكالوريا جميع الأقسام، يعقبه الإعلان نتيجة باقي الطلاب.

تتضمن المحافظات السورية دمشق، أدلب، اللاذقية، حلب، حمص، دير الزور، درعا وباقي محافظات سورية التي تسهم في الحصول على نتائج بكالوريا 2022 سوريا بالاسم أو برقم الاكتتاب.

من المقرر أن يتم اعلان نتائج الصف التاسع 2022 في سوريا خلال ساعات ، ساد القلق والترقب بين طلاب الصف التاسع في سوريا، حيث بدأ عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن النتائج عبر الإنترنت، للتعرف على نتائجهم بشكل سريع.

فقد انهي الطلاب الامتحانات بجميع المواد الدراسية والآن يأتي مرحلة البحث عن النتائج، ويترقب الطلاب موعد نتائج البكالوريا بسوريا والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن.

هذا و نرصد لكم اليوم نتائج البكالوريا في سوريا 2022،  رابط الاستعلام عن نتائج بكالوريا سوريا 2022 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

البحث عن نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم الثلاثي أو برقم اكتتاب الطالب يكون متاحا يوم الخميس الموافق 28/6/2022، عقب انتهاء المصححين والمراجعين من كافة عمليات فرز ومراجعة درجات الطلاب، ورفع كشوفات أسماء الناجحين في الثانوية العامة بسوريا لاعتمادها رسميا، وأخيرا الإعلان عن أسماء أوائل شهادة البكالوريا 2022 بسوريا حسب المحافظة ثم تحميلها من خلال الموقع الرسمي  لوزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.

1) الموقع الرسمي وهو الذي يتم تحميل النتائج عليه
http://moed.gov.sy/site/

2) موقع علوم للجميع:
https://www.3lom4all.com/syria-results/

3) موقع سورية الآن:
http://syriannow963.com

 

ويمكنكم ترك تعليق أسفل المقال يحوي اسم الطالب ورقم الاكتتاب المراد الاستعلام نتيجته، في حال تعذر الحصول عليها من بوابة النتائج الامتحانية الرسمية، وسنساعدكم في فحص نتائج البكالوريا سوريا 2022

 

نتائج البكالوريا في سوريا 2022 حسب الاسم والمدرسة 
نتائج البكالوريا 2022 في سوريا 
نتائج البكالوريا بالاسم 
نتائج البكالوريا حسب الاسم في سوريا 2022

نتائج البكالوريا حسب الاسم في سوريا 2022
بكالوريا 2022 سوريا 
نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم والكنية 
نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم