نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم الفني

إجابة معتمدة

نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول برقم الجلوس نتيجة الدبلوم صناعة والتجارة والزارعة عبر البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية والاستعلام عنها برقم الجلوس 2022

أوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 سيتم إعلانها الأسبوع وقبل وقبل نهاية شهر يونيو الجاري، وأكدت المصادر بأن النتيجة سيتم إعلانها على الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتمكن كافة طلاب وطالبات الدبلومات الفنية من الاستعلام عن نتائجهم من خلال رقم الجلوس واسم المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة.

ينتظر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية “الصناعية، التجارية، الزراعية” إعلان نتائج الدور الأول 2022، وذلك بعد أن أنتهى الطلاب من أداء الإمتحانات بجميع المحافظات، وأصبح من المنتظر إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة، وسوف نتابع معكم عبر موقع عرب فور نيوز الموعد الرسمي والنهائي لإعلان النتيجة وطريقة الاستعلام عنها.

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني أن هناك ما يقرب من 700 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول جميع الشعب “صناعي، تجاري، زراعي” وقد تم توزيعهم على عدد 2400 لجنة امتحانات بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وقد أكدت الوزارة أن النتيجة من المنتظر إعتمادها رسميا في نهاية شهر يونيو الجاري، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن كنترولات الدبلومات الفنية قد انتهت من تصحيح المواد الثقافية وأنه جاري حاليا تصحيح مواد التخصص لجميع الشعب.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2022

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نظام ثلاث وخمس سنوات عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني الرسمي وذلك لجميع الشعب.

  • رابط البوابة المصرية للتعليم الفني

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية في موعد أقصاه بداية يوليه، ويزداد بحث الطلاب على موعدها تطلعا للتعرف عليها لتحدد الكليات التي من المتوقع أن يؤهلهم مجموع درجاتهم إليها، وفي تصريح للسيد نائب وزير التربية والتعليم الفني، السيد الجيوشي، عن ضرورة التروي في مراجعة أوراق الإجابات لتظهر النتائج في أفضل حال فيما بعد، كما يتم فتح باب التظلمات بعد ظهور النتائج بأسبوع، على أن يقوم الطالب المتظلم باتباع جميع الخطوات المطلوبة منه لتقديم التظلمات.

قد تجد بوابة التعليم الفني لا تعمل في بعض الأحيان، وهذا بسبب كثرة الدخول عليها من جميع طلاب الدبلومات الفنية في وقت واحد، مما قد يعطلها بعض الوقت، ولذلك عاود الدخول عليها في وقت لاحق تجدها تعمل.

قم بالاستعلام عن نتيجتك، بعد الإعلان عنها برقم الجلوس من خلال بوابة التعلم الفني، أو اترك رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف نرسل إليكم النتائج فور الإعلان عنها.

يتم الدخول على الرابط السابق ثم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب منها اختيار النظام التابع له 3 أو 5 سنوات يليها اختيار التخصص “زراعة، تجارة، صناعة” ثم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وذلك عقب اعتماد النتيجة وتحميلها على الموقع.

 

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 
نتيجة التجارة برقم الجلوس 2022 
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022 
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس 
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 اليوم السابع 
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول 
نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس اليوم السابع