توقيت مباراة السعودية وارجواي ضمن الجولة الثانية من كاس العالم 2022

إجابة معتمدة
توقيت مباراة السعودية اوروجواي موعد مباراة السعودية وارجواي متى مباراة السعودية وارجواي القنوات الناقله المفتوحة لمباراة  مباراة السعودية و أوروجواي

موعد مباراة السعودية وأوروجواي
ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة السعودية ضد أوروجواي القادمة في كأس العالم 2022 مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد كان المنتخب السعودي خيب آمال جماهيره في المباراة الافتتاحية ضد روسيا، فبعد أن كان المنتخب السعودي يمني النفس بتحقيق نتيجة جيدة أمام الدب الروسي، أصبح الآن عليهم الفوز على أوروجواي من أجل استكمال مشوارهم بالمونديال.

الخسارة بخمسة أهداف نظيفة في بداية المشوار قد تتسبب في ابتعاد المنتخب السعودي عن المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة، فالخسارة ستجعل الأخضر السعودي أول المغادرين للمونديال، كما أن التعادل قد يُبقي على الآمال وإن كانت ضعيفة.

أما منتخب أوروجواي فقد تمكن من الفوز على نظيره المصري بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ليحل السيليستي في المركز الثاني خلف روسيا وبفارق الأهداف فقط.

غيابات السعودية - الإصابات والإيقافات
لا توجد إصابات ضمن صفوف المنتخب السعودي وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب خوان بيزي لمحاولة تغيير شكل المنتخب حتى لا يقع في شرك الهزائم الثقيلة مرة أخرى.

التشكيل المتوقع للسعودية
سيبدأ المدرب أنطونيو بيتزي بكل قوتة الضاربة حيث تُعد المباراة حياة أو موت نسبة للمنتخب، حيث لن يقبل جماهير الأخضر بهزيمة أخرى كسابقتها.

التشكيل | 4-3-3
عبد الله المعيوف
منصور الحربي - عمر هوساوي - أسامة هوساوي - ياسر الشهراني
عبد الله عطيف
يحيى الشهري - تيسير الجاسم - سلمان الفرج - سالم الدوسري
فهد المولد

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي
مباراة السعودية وأوروجواي، سوف تذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورت ماكس الأولي والثانية، والتي تعمل بتقنية الاتش دي، ونود أن نوضح على حضراتكم بان هذه القنوات مشفرة وليست مجانية، فهناك بعض الأقاويل بانه يمكن ضبط أحدث تردد قنوات ksa world cup السعودية الرياضية ، من اجل مشاهدة المباراة بين المنتخبين في أولي المباريات كاس العالم المقامة في دولة روسيا .

موعد مباراة السعودية وأوروجواي والقنوات الناقلة
تلعب مباراة الجولة الثانية فى المجموعة الأولى بين أوروجواى والسعودية يوم الأربعاء 20/6/2022، وتبدء المباراة فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة الرابعة بالتوقيت الدولى لغرينتش.
وتنقل قنوات bein sport max احداث المواجهة المرتقبة فى كأس العالم، ويقام استوديو تحليلى كبير يضم كبار نجوم التحليل من أجل التعليق على اللقاء وتحليل أحداث المباريات.

تنقل القنوات التالية مباراة السعودية وأوروجواي
IRIB TV 3
Sport TV 1
Italia 1
BBC One
TRT 1 HD
Cuatro
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS HD
beIN SPORTS HD 1 FR
ARD Das Erste HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

موعد مباراة السعودية وأوروجواي يوم الأربعاء 20 يونيو 2022 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلة
14/6/2022 - 1:26 م - آخر تحديث: 16/6/2022 - 11:02 م
حسن محمد

 
موعد مباراة السعودية وأوروجواي يوم الأربعاء 20 يونيو 2022 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلةموعد مباراة السعودية وأوروجواي القادمة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
         
تستمر مباريات كاس العالم المقامة في روسيا ، حيث يلتقي المنتخبي المنتخب الأخضر فريق السعودية ضد المنتخب العملاق فريق الاوروجواناي، حيث تعتبر تلك المباراة القوية بين المنتخبين في المونديال من اهم المباريات بالبطولة، لأنه يبحث المنتخب السعودي عن الفوز، من اجل تعويض خسارته أمام المنتخب الروسي في مباراته الأخيرة، سوف نقوم بتوضيح موعد وتوقيت المباراة بين السعودية ضد أوروجواي فرجاءً تابعونا .


 
سوف تنطلق في يوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر يونيو لعام 2022، حيث ستقام على أرضية ملعب روستوف أرينا، والذي يتسع لأكتر من أربعون ألف متفرج، حيث يقع هذا الملعب بمدينة روستوف بدولة روسيا بمدينة موسكو، كما أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش مساءً ، من خلال هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم موعد مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة للقاء المرتقب .

موعد مباراة السعودية وأوروجواي
يأتيكم موعد مباراة السعودية ضد أوروجواي، في يوم الأربعاء القادم الموافق 20-6-2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الاوروجواناي في تمام الساعة السادسة، وبتوقيت الأمارات في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث نتمنى للمنتخب السعودية الفوز على نظيره المنتخب أوروجواي في ثاني مبارياته بتلك البطولة الهامة .


  

 
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي
قناة IRIB TV 3 .
قناة Sport TV 1 .
قناة canale 5 italia .
قناة TRT 1 HD .
قناة Cuatro .
قناة beIN SPORTS HD 1 FR .
قناة ARD Das Erste HD .
قناة TF 1 HD .
قناة TVP 1 HD .
قناة RTS Deux HD .
قناة SRF zwei HD .
قناة RSI LA 2 HD .
قناة TVP Sport HD .
قناة Telecinco .
قناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR .
قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR .
نقلنا لحضراتكم جميع القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي، كما أننا سوف ننقل لحضراتكم بعض الترددات لبعض القنوات التي ذكرنها لكم سابقا، ضمن القنوات التي سوف تقوم بإذاعة اللقاء قناة TRT Turkey الأولي على التردد التالي 11054 عبر القمر التركي، كما أننا سوف نقوم بعمل مقال منفصل يوضح كيفية أدخال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

وكانت نتيجة مباراة السعودية ضد روسيا، خمسة أهداف نظيفة للمنتخب الروسي، حيث كانت نتيجة صادمة للشعب السعودي وباقي الجماهير العربية في مباراة الافتتاح، حيث يريد المنتخب الأخضر في مباراته القادمة أمام المنتخب أوروجواي بالجولة الثانية ضمن منافسات البطولة العالمية لكاس العالم لكرة القدم .



موعد مباراة السعودية وارجواي
توقيت مباراة السعودية و اوروجواي التحديد
متى مباراة السعودية و اوروجواي كاس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة السعودية و أوروجواي