دعاء اليوم الخامس والعشرين 25 من رمضان 2022

إجابة معتمدة

كل يوم من أيام الشهر الفضيل له أهمية بالغة على حياة المسلمين حيث يستثمر المسلمين أيام الشهر الفضيل في الدعاء و تقديم العبادات و الأعمال الصالة لذلك سنضع لكم دعاء اليوم الخامس والعشرون 25 من شهر  رمضان المبارك مكتوب بالصور دعاء اليوم 25 من رمضان لعام 2022اليوم هو اليوم الخامس والعشرين شهر رمضان المبارك حيث نقدم لكم دعاء اليوم 25 من شهر رمضان


دعاء اليوم 25 من رمضان

دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان، اللهم اغمرني فيه بالرحمة , و ارزقني فيه التوفيق و العصمة , و طهر غياهب قلبي من التهمة , يا رحيما بعبادك المؤمنين .
اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول , و على ما ترضاه و يرضاه الرسول , و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين . "اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مُحِبّاً لِأَوْلِيَائِكَ، وَمُعَادِياً لِأَعْدَائِكَ، وَمُتَمَسِّكاً بِسُنَّةِ أَنْبِيَائِكَ، يَا عَظِيماً فِي قُلُوبِ النَّبِيِّينَ".

دعاء اليوم 25 رمضان اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول , و على ما ترضاه و يرضاه الرسول , و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين . دعاء اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان 2022  ثواب هذا الدعاء 

لهذا الدعاء ثواب و أجر عظيم عند الله عز وجل حيث يساهم في سعة الرزق و التقر الى الله عز وجل 

أدعية رمضان 2022 مكتوبة 
  • اللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَأسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.
  • اللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ، وَمُعادِياً لِأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ.
  • اللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكوراً، وَذَنبي فيهِ مَغفُوراً، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولاً، وَعَيْببي فيهِ مَستوراً يا أسمَعَ السّامعينَ.

 

 

دعاء اليوم 25 من رمضان