متى ينزل راتب الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 2022

إجابة معتمدة
متى ينزل الضمان الاجتماعي 1443 موعد ينزل راتب الضمان الاجتماعي لشهر رمضان متى ينزل راتب الضمان الاجتماعي 1443 هل نزل راتب الضمان اليوم شهر رمضان
لقد اعلنت الحكومة السعودية عن موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي في عن شهر رمضان، حيث ان الكثير من المواطنين الذين ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على الراتب من اجل القيام بشراء الحاجيات الرئيسية واللازمة للمنزل في شهر رمضان، حيث انه يحتاج الى متطلبات تختلف عن الايام والشهور العادية، لان افراد العائلة يتوقعون الحصول على مواد غذائية كبيرة وجديدة. هناك العديد من الامور التي يجب الانتباه لها في القيام بالامور بشكل صحيح.

وموعد صرف رواتب شهر رمضان للضمانات الاجتماعيه هي في 16/5/2022 ، حيث ان هناك الكثير من الامور التي يجب القيام بفعلها في شهر رمضان مثل زيارة الاقارب، حيث انه احد معالم شهر رمضان الرئيسية في المجتمعات الاسلامية.
رابط استعلام المساعدة المقطوعة

يتم استعلام الضمان عن مبالغ المساعدة المقطوعة أو مبالغ المعاشات الضمانية ربيع الثاني، من خلال الرابط الرسمي المرفق لدخول موقع وكالة وزارة الضمان الاجتماعي، وإنفاذاً للأمر الملكي الكريم الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه- القاضي بصرف بدل غلاء معيشة للمعاش التقاعدي الذي يتم صرفه من مؤسسة التقاعد العامة والتأمينات الاجتماعية بمبلغ 500 ريال سعودي لمدة عام كامل.

إلي جانب الأمر الأخر القاضي بصرف بدل غلاء معيشة مضافاً إلي المخصص الشهري لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بمبلغ 500 ريال لمدة عام كامل، ولا يتم الجمع بين هذا البدل والبدل السابق، الخاص بالمعاش التقاعدي، ففي حال حصول أحد المواطنين علي أحد بدل من هذه البدلات، فلن يتم حصوله علي الأخر، ويتم استعلام الضمان من خلال الرابط التالي:

رابط استعلام المساعدة المقطوعة/المعاش الضماني