ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئه شكر وادون معلومات عنها لغتي اول متوسط

إجابة معتمدة
بحث عن رسائل موضوعاتها عتاب تهنئه شكر وادون معلومات عنها واضمنهل ملف انجازي حلول اسئلة لغتي اول متوسط الفصل الدراسي الثاني

واجابة السؤال هي كالتالي
رسالة شكر الى صديق: تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به
وتجف الأقلام قبل أن اكتب لك رسالة شكر وعرفان ،

ما أروع أن يشاركك صديق أو صديقة
لحظات الم
ويأخذ بيديك .. ويدعولك .. ويحس بما تحس بة ..
ويتواجد بجوارك .. رغم المسافات ..

ربما تتداخل الحروف و الكلمات
و ربما يعجز اللسان عن التعبير
ولكن القلب دائما يكون الاصدق
فلك مني كلمات نسجها القلب لكم....

رسالة اعتذار
إلى الحضن الدافئ .. إلى الملجأ الذي أفر إليه كلما ضاقت بي الدنيا .. إلى من جعلها الله سبباً في وجودي .. إلى من سهرت الليالي من أجلي .. إليك يا أمي .. منبع الحب والصفاء ..
إليك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والأسف .. لما فرطت فيه من حقك .. فقد تحملتي الكثير الكثير من أجلي .. غير ناقمة ولا ساخطة ولا متبرمة .. أعطيتيني الكثير الذي لا أستحقه .. دون أن تنتظري مني مقابل ذلك .. فعلا أنا لا أستحق ذلك .. لأنني مهما فعلت .. لا أستطيع أن أوفيك حقك .. ولو جزء بسيط منه ..


أمي الحنون ..
أعتذر لك عن كل لحظة جفاء قابلتك بها .. عن كل أمر عصيتك فيه .. وأعلم أن هذا الاعتذار لا يكفي .. فواجبي أكبر من ذلك بكثير .. وما هذا إلا غيض من فيض .. فبداخلي مالا يستطيع بشر أن يصفه ..


أمي الغالية ..
ها أنا أمد يدي إليك وكلي أسف وندم .. فاقبلي اعتذاري هذا .. واعلمي أنني كلما رأيت الابتسامة على محياك .. تبتسم لي الدنيا .. وكلما عبستِ .. عبست الدنيا في وجهي .. فلا تحرميني لحظة .. هي أسعد لحظات حياتي .. عندما أدنو منك وأقبل رجليك .. وأعتذر لك ..


وأخيراً أقول لك أمي :
أمي .. أنت الدنيا وبهجتها .. يحيا بظلك أملي .. أمي .. وما أحصي أياديك .. قد طوقت عنقي بخير حُلي .. فخذي الرسالة من يدي .. وفمي يدعو بطول العمر والأجل ..


وعين الله ترعاك ,,
وتقبلي تحيات ابنتك ........!!!وأخيراً أقول لك أمي :
أمي .. أنت الدنيا وبهجتها .. يحيا بظلك أملي .. أمي .. وما أحصي أياديك .. قد طوقت عنقي بخير حُلي .. فخذي الرسالة من يدي .. وفمي يدعو بطول العمر والأجل ..مررررره حلوةيعني بس اكتب وحده منهم وخلاص ؟ججميل ورآئع ومعبـر .مرررررره حلوه الرسائل☺ايش الاجابه ما فهمتمررررررره جميل وحلو جدا الابله قالت لي ممتازه شكرا جزيلا على البذل والعطاء 🙂 🙂 🙂 🙂 :-الحين اكتبها كلها.اكتبها كلهاما شاء اللهخلو مررررررررركلمات عابره اثرت فكل الطالبات لما القيتها لهم شكرا شكرا شكرا شكرا يا افضل موقعمره روعه وسهله واااااااااااااااااو Thankuوربي الكلمات جميله جدا جدا وربي اني كتبتهاا كلها♡♡♡احسن رسالة  شفتها في حياتيشكرااا على الجهدوالله مافهمت شي!؟كذا خلاص والمعلومات من وين اجيبهاوااااااو حلو بس فيه تهنئهوالله مش قميل قدا ووحش