يقع مقر رابطة العالم الإسلامي في مدينة، يوجد العديد من الأماكن الخاصة بالمنظمات الدينية والسياسية أو غير ذلك من أنواع المنظمات على مستوى الوطن العربي او مستوى العالم ، ويكون لهذه المنظامت العيديد من الأهداف التي ترغب في تحقيقها سواء على مستوى الدول والعلاقات او المواطنين داخل الدول.

يقع مقر رابطة العالم الإسلامي في مدينة؟

رابطة العالم الاسلامي تم تأسيسها 1962م في المملكة العربية السعودية وهي تعتبر من أشهر المنظمات الدينية على مستوى العالم لنشر الدين الإسلامي وتعاليمه وهداية الناس إلى الإسلامي والعالم على نسر الإسلام في مختلف بقاع الأرض، وأعضاء مجلس أعضاء رابطة العالم الإسلامي يتم إختيارهم من مختلف الشعودب الإسلامية حيث يكون علماء الدين يمثلون القطاعات الإسلامية في بلادهم.

 السؤال/ يقع مقر رابطة العالم الإسلامي في مدينة

الإجابة الصحيحة هي/ تقع الرابطة في مكة المكرمة على أرض تبلغ مساحتها 53000 متر مربع، ومؤلف من مبنى في خمسة أدوار للمكاتب الإدارية، ومواقف السيارات، ومبنى للمؤتمرات، ومسجد، ومكتبة، ومستودعات، وهو هدية من الملك فهد رحمة الله.

بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
يقع مقر رابطة العالم الإسلامي في مدينة
بواسطة
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة

1 إجابة