لماذا نهى النبي عن نوم امرأتين في فراش واحد، جاءت الشريعة الاسلامية لتحافظ على الانسان تحافظ على أخلاقه وعلى بيته وعلى حقه فى العيش بصورة جميلة، فقد حفظت الشريعة حقوق جميع العباد، ومن هنا حافظت الشريعة على البيت المسلم من خلال بعض التنبيهات النبوية الشريفة التى تحفظ البيت من الانزلاق فى الشهوات والقلذات المحرمة، ومن هنا وما يتعلمه طلابنا فى المدارس يسالون حول لماذا نهى النبى "عن نوم امرأتين في فراش واحد، في هذا الققال سوف نجيب عن هذا التساؤل. 

 لماذا نهى النبي عن نوم امرأتين في فراش واحد؟

الدليل النهي عن نوم المرأتين في فراش واحد لنتعرف على الحديث النبوي الشريف الذى جاءت فيع صيغة التحريم، فلقد. ورد عن النبي فى الحديث الذى يرويه عبدالله بن عمرو بن العاص رضي اللة عنهما: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (فأولادكم بالصلاة وهم أيناء سيع سنين، واضربوهم عليها وهم ابناء عشر، وفرقوا بينهم في المضاجع)

السؤال/ لماذا نهى النبي عن نوم امرأتين في فراش واحد

الاجابة الصحيحة هي / تحريم النبى وهو أنه إذا اعتادت الأجساد على الدفء والتلاصق فمن الممكن ان ينتج عن ذلك فاحشة السحاق بين النساء.

بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
لماذا نهى النبي عن نوم امرأتين في فراش واحد
بواسطة
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة