حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟

إجابة معتمدة

حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟ تعتبر مادة الرياضيات من المواد المهمة في المنهاج والتي يرتكز عليها حل جميع المعادلات الحسابية والقوانين المعروفة ، ويتم تعليم الطلاب في المراحل الابتدائية بداية عن منهاج الرياضيات وعن الاساليب المدروسة وعن العمليات الحسابية الاساسية واسسها ومن هذه الاسس عمليات الطرح والجمع والضرب والقسمة ،وايضا يتم تعليم الطللاب في المرال الاساسية الاشكال الهندسية مثل المربع والمثل والدائرة والمستطيل.

حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟سؤال يجب على الطالب في اول مراحله التعليمية معرفة كيفية حساب الاطوال بالطرق المتبعة للقياس سواء كانت المتر او المسطرة او الخيط ولكن يعتبر المتر هو من وحدات القياس المتبعة في القياس دوليا والمعروفة باسم النظام المتري. 
  • السؤال/حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟
  • الجواب/العبارة صحيحة

البل حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟

حبل أخضر طوله 15 تقريبًا، وحبل أزرق طوله 11 . تقريباً. هل ما قاله عمر صواب أم خطأ؟