سبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة

إجابة معتمدة

سبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة، تم عزل السيد ريان الطرابزوني من منصبه وهو الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة، وذلك يوم السبت الموافق 7 مايو 2022، وتم تكليف المهندس أيمن بن عبد العزيز أبو عبادة بتولي رئاسة الشركة، للقيام بإدارة الشركة وتولي أمورها. وقدكان السبب في هذا القرار، هو سلسلة الانتقادات الحادة التي يتم اتباعها في شركة مطارات جدة، وقد قام المهندس صالح الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، بطلب تشكيل لجنة خاصة لإجراء التحقيقات في هذا الموضوع. بحيث يترأس هذه اللجنة الرئيس المسؤول عن الهيئة العامة للطيار المدني.

سبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة

وتم اتخاذ هذا القرار والمطالبة بتشكيل لجنة تقصي وذلك لمعرفة الأسباب التي كانت وراء تأخر المسافرين والمعتمرين في مطار الملك عبد العزيز في جدة، وكذلك معرفة السبب في عدم تنظيم رحلات السفر في هذا المطار، وتم إعطاء مهلة وهي أسبوع واحد كحد أقصى لرفع تقارير حول أسباب هذه الحادثة، وحتى يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لتجنب هذه الأخطاء في المستقبل.

  • السبب في اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة هو تأخر رحلات المسافرين والمعتمرين وعدم تنظيمها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.

سبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدةسبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة