من هو عمر حرفوش ويكيبيديا

إجابة معتمدة

من هو عمر حرفوش ويكيبيديا، هو ممثل ومنتج أفلام لبناني الجنسية، وُلد في تاريخ 20 إبريل عام  1969م، في بيروت. وعمره 53 عام. كما إنه عازف على البيانو، ورجل أعمال مشهور، وهو من أصول عربية لبنانية، ولكنه يتحدث اللغة الفرنسية، حيث كان مشاركاً في برنامج (أنا من المشاهير) على فرنسا، ولديه مجموعة اتصالات في دولة أوكرانيا. وهو من أشهر الضيوف الذين يتواجدون دائماً في عشاء (أمفار) الخيري والذي يتم إقامته في مدينة كان الفرنسية.

من هو عمر حرفوش ويكيبيديا

 عمر حرفوش هو ممثل لبناني الجنسية، ولكنه يُقيم في فرنسا بالتحديد في مدينة كان Cannes، ويتنقل بين أوكرانيا، وفرنسا، لبنان، كونه رجل أعمال ويمتلك مجموعة اتصالات إعلامية مع أخيه في أوكرانيا، كما وقام بتأسيس شركة في جنيف بالشراكة مع أخيه، وهي شركة متخصصة في تنظيم مسابقات الجمال في دولة أوكرانيا وهي شركة مختصة في عالم الموضة والجمال. وشارك عمر  حرفوش في فيلم الإخلاص، في عام 2020، وفيلم الجمال سينقذ العالم عام 2003، وشارك في برنامج أنا من المشاهير.

  • السؤال: من هو عمر حرفوش ويكيبيديا
  • الجواب:  ممثل ومنتج أفلام لبناني الجنسية، وُلد في تاريخ 20 إبريل عام  1969م، في بيروت. وعمره 53 عام. كما إنه عازف على البيانو، ورجل أعمال مشهور.

من هو عمر حرفوش ويكيبيديا