ماذا قررت الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون

إجابة معتمدة

ماذا قررت الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون، حسب ما صدر من  جياني إنفانتينو وهو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  أن ليس لديه أي علم بخصوص  الطعن الذي قام بتقديمه الاتحاد الجزائري حتى تتم إعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون في تصفيات مونديال "قطر 2022".

ماذا قررت الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون

وكان قد خسر المنتخب الجزائري التأهل إلى مونديال قطر ، وذلك بعد أن فاز عليه  المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تمت على ملعب "مصطفى تشاكر" في الجزائر، حيث كان ذلك ضمن إياب الدور الذي يفصل تصفيات إفريقيا التي سوف تتأهل لمونديال قطر، حيث كان منتخب الجزائر فاز ذهابا بهدف دون رد. وقد وضح  الاتحاد الجزائري، بأنه طلب من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بأن يتم إعادة مباراة الإياب الفاصلة ضد منتخب الكاميرون، حيث وصفه ب"التحكيم الفاضح"، ووضح أنه سيلجأ إلى جميع الوسائل القانونية حتى يستعيد  حقوقه، لإتاحة إعادة المباراة مع ضمان وجود شروط تضمن حيادية التحكيم. وبخصوص السؤال: ماذا قررت الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون فكان الجواب: 

  • قال رئيس "الفيفا"، بخصوص إتاحة الفرصة لإعادة المباراة بين منتخب الجزائر ومنتخب الكاميرون،   أنه لا علم لديه بهذا الطلب.
ماذا قررت الفيفا في مباراة الجزائر والكاميرون