أي من الجمل التالية تعد من الخواص الكيميائية . 1- الصوديوم يشتعل إذا وضع في الماء . 2- يتأثر الذهب في الماء الملكي بشدة . 3- تتكون طبقة سوداء على فلز الفضة . 4- الحديد أكثر كثافة من الألومنيوم .

إجابة معتمدة

أي من الجمل التالية تعد من الخواص الكيميائية . 1- الصوديوم يشتعل اذا وضع في الماء . 2- يتأثر الذهب في الماء الملكي بشدة . 3- تتكون طبقة سوداء على فلز الفضة . 4- الحديد أكثر كثافة من الألمونيوم .، يعتبر هذا السؤال من الاسئلة المهمة في علم الكيمياء، ويهتم هذا العلم بدراسة المواد بكافة اشكالها وانواعها، وحالاتها، ويدرس علم الكيمياء تركيزالمواد وتركيبها الكيميائين وكيفية دخول المواد بالتفاعلات الكيميائية، والتغيرات التي تحدث على المادة الكيميائية، وهي تعتبر من الامور التي تهتم بها المادة في علم الكيمياء.

اجابة سؤال أي من الحمل التالية تعد من الخواص الكيميائية؟

نظرا لوجود عدد كبير من العناصر الكيميائية فاضطرعلماء الكيمياء الى تصنيفها الى الجدول الدوري للعناصر الكيميائية، وتم وضع العناصر التي لها صفات كيميائية مشتركة في نفس المجموعة، فيتكون الجدول الدوري من 18 مجموعة رأسية من العناصر، وتم ترتيب هذه العناصر حسب الزيادة في العدد الذري لها، ومن هذه العناصر عنصر الصوديوم وهو من العناصر التي تستطيع فعل تفاعل كيميائي كبير عند خلطه مع الماء، وله العديد من الخصائص الكيميائية.

السؤال/ أي من الجمل التالية تعد من الخواص الكيميائية.

الاجابة/ الصوديوم يشتعل اذا وضع في الماء.

اي من الجمل التالية تعد من الخواص الكيميائية