صمم خالد لعبة مؤشر القرص الدوار بحيث يكون احتمال وقوف المؤشر على اللون الاخضر يساوي5,0اي النماذج يمثل القرص الذي صممه خالد ؟

إجابة معتمدة

صمم خالد لعبة مؤشر القرص الدوار بحيث يكون احتمال وقوف المؤشر على اللون الاخضر يساوي 5,0اي النماذج التالية: يمثل القرص الذي صممه خالد ؟، الرياضيات يقصد بها مجموعة من العلوم والمعارف المجردة التي تنتج عن الاستنتاجات المنطقية المطبقة على مختلف الكائنات الرياضية كالإعداد والاشكال والبيانات، والرياضيات تدرس مواضيع، مثل البنية والفضاء والتغيير، والرياضيات يستخدم العلماء أنماط رياضية لصياغة الفرضية الجديدة.

صمم خالد لعبة مؤشر القرص الدوار بحيث يكون احتمال وقوف المؤشر على اللون الاخضر يساوي 5,0  اي النماذج التالية يمثل القرص الذي صممه خالد ؟

تستمد النظرية الرياضية للاحتمالات جذورها من محاولة فهم وتحليل اللعب الحظ، ولنظرية الاحتمالات علاقة وثيقة بنظرية العد والتركيبات التعددية، كما انها تستعمل في التوافيق والتبادل، والاحتمالات تهتم بتحليل الظواهر العشوائية، والاحتمالات هي توقع أمر ما لسنا على ثقة تامة بحدوثة وتلعب الاحتمالات دورا اساسيا في حياتنا، من خلال التنبؤ بإمكانية وقوع حدث، وللاحتمالات أنواع منها: الاحتمال النظري، والاحتمال التجريبي، والاحتمال البديعي .

الإجابة: النموذج (د).

صمم خالد لعبة مؤشر القرص الدوار بحيث يكون احتمال وقوف المؤشر على اللون الأخضر يساوي 5,0اي النماذج التالية: يمثل القرص الذي صممه خالد ؟