ماهي الزخارف الهندسيه؟

إجابة معتمدة

ماهي الزخارف الهندسيه؟ تعتبر الأشكال الهندسية التي تُمثل أشكال الكائنات المختلفة ، فالبعض منها يكون على شكل ثنائية الأبعاد والبعض الأخر منها يكون ثلاثي الأبعاد، علماً بأن الموقع الأساسي للأشكال ثنائية الأبعاد على المحور السيني والمحور الصادي فقط في حين أن الأشكال ثلاثية الأبعاد تقع في محاور سين وصاد ، كما ويظهر المحور z لارتفاع الكائن، ولأجل رسم أو تصميم أي من الأشكال يجب أن يبدء بخط متكامل أو مقطع خطى أو منحنى وذلك بالإعتماد على الخطوط وترتيبها لكي يتم الحصول على أنواع متعددة من الأشكال والأشكال كشكل المثلث والشكل الذي تتصل به ثلاثة أجزاء من الخطوط ، فيما يختص بالإجابة على السؤال سوف نوضحها في السطور القادمة من موضوعنا.

ماهي الزخارف الهندسيه؟

هناك الكثير من الأشكال الهندسية التي تتواجد في الرياضيات والتي تنقسم إلي قسمين أساسين والتي تتمثل في :

  • الدائرة، المثلث، المربع، المستطيل، الطائرة الورقية ، شبه المنحرف، متوازي الأضلاع، المعين وأنواع من المضلعات هي الأشكال ثنائية الأبعاد .
  • المكعب، متوازي المستطيلات ، الكرة ، المخروط والأسطوانة هي الأشكال الأساسية ثلاثية الأبعاد .

فيما يختص بالإجابة الصحيحة للسؤال التي تم طرحه فإن الإجابة تتمثل في:/

  • الزخرفة الهندسية هي الزخرفة الهندسية الإسلامية التي ظهرت في كلاً من إيران وآسيا الوسطى ، وتم تحديد مجموعة من الأساليب التي يمكن استخدامها لشرح بنائها ، فتظهر التقنيات القائمة على التصميم المعياري لتبسيط العملية ، ثم يتم سرد كل نمط من مستويين لكي يتم توضيح الموقع وطريقة البناء ونوع النمط للأنماط الكبيرة والصغيرة الحجم .

ماهي الزخارف الهندسيه؟