أهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .... الاعتصام بحبل الله التعاون على البر والتقوى تعزيز الوحدة الوطنية جميع ماذكر

إجابة معتمدة

اجابة سؤال من اهم المقومات التي تقوم عليها المجتمع السعودي ............ الاعتصام بحبل الله ،التعاون على البر والتقوى، تعزيز الوحدة الوطنية، جميع ما ذكر، تعد دولة المملكة العربية احد الدول العربية التي تقوم على الدين الاسلامي الحنيف الذي قد فرضه الله تعالى على المسلمين، كما ان دولة السعودية لها العديد من الاهميات المختلفة من النواحي الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والتحارية وغيرها العديد من الاهميات الاخرى التي لها دور كبير في الدولة، كما تقوم دولة المملكة العربية السعودية على الالتزام في كافة التشريعات الاسلامية الذي فرضها الله تعالى.

اهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي .....الاعتصام بحبل الله، التعاون على البر والتقوى، تعزيز الوحدة الوطنية، جميع ما ذكر

تعد المقومات هي الاساس التي تقوم عليها كل دولة من الدول، كما ان الدولة السعودية تقوم على الالتزام على كل من التعاون والبر والوحدة والاعتصام بحبل الله تعالى، الامر الذي قد ساهم في تحقيق الامن والامان والوطنية من كافة الجوانب، واجابة سؤال اختر الاجابة الصحيحة اهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي ....... الاعتصام بحبل الله، التعاون على البر والتقوى، تعزيز الوحدة الوطنية، جميع ما ذكر هي:

  • جميع ما ذكر

اجابة سؤال اختر الاجابة الصحيحة اهم المقومات التي يقوم عليها المجتمع السعودي ....... الاعتصام بحبل الله، التعاون على البر والتقوى، تعزيز الوحدة الوطنية، جميع ما ذكر هي:

  • جميع ما ذكر