دعاء اول جمعه في رمضان مكتوب

إجابة معتمدة

دعاء اول جمعه في رمضان مكتوب، يستغل المسلمون شهر رمضان المبارك في الطاعات والعبادات المختلفة حيث يقومون بأدائها والإكثار منها، فشهر رمضان المبارك هو الشهر الذي يغفر الله تعالى لمن صامه ما تقدم من ذنوبه.

دعاء اول جمعه في رمضان مكتوب

يوم الجمعة هو أحد الأيام الفضيلة والمباركة لدى المسلمين، ويستجيب الله سبحانه وتعالى فيه الدعاء، فالدعاء في يوم الجمعة ما قبل صلاة المغرب لا ترد فيه الدعوة، فيطلب المسلم المغفرة من الله تعالى والرضا عنه، ويقوم المسلمون في يوم الجمعة بقراءة سورة الكهف فهي نور للجمعة القادمة.

السؤال:

  • دعاء اول جمعه في رمضان مكتوب

الإجابة:

  • اللهم يا رب العالمين، في هذه الجمعة الأولى من شهر رمضان اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك.

السؤال:

  • دعاء اول جمعه في رمضان مكتوب

الإجابة:

  • اللهم يا رب العالمين، في هذه الجمعة الأولى من شهر رمضان اللهم لك الحمد كله، اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت، ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا مقرب لما باعدت، ولا مباعد لما قربت، اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك.