دعاء اليوم السابع في رمضان 2022 مكتوب

إجابة معتمدة

دعاء اليوم السابع في رمضان 2022مكتوب، يسعى كل مسلم للتقرب إلى الله عز وجل بالعديد من العبادات المفروضة والسنة عن النبي صلى الله عليه وسلم، من صلاة وصيام وقيام ودعاء وأقوال مأثورة في هذا الشهر الكريم وهذه الأيام المباركة، ونُلاحظ وجود الكثير من البحوث والاستطلاعات لكثير من المسلمين من كافة البلدان العربية والعالم بشكل يومي عن الأدعية المستحبة في هذا اليوم من رمضان الموافق السابع من شهر رمضان لعام 2022م.

دعاء اليوم السابع في رمضان 2022يوجد العديد من الأدعية والأقوال المأثورة المأخوذة عن النبي صلى الله عليه وسلم من كلمات طيبة وأقوال مستحب مناجاة الله سبحانه وتعالى بها، ومن هذه الأدعية هو الدعاء كما يلي.
  • اللهم اشملني في هذا اليوم المبارك من هذا الشهر المبارك بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهر قلبي من غياب التهمة، يا رحيما بعباده المؤمنين.
  • يا رب لا تخذلني لتعرض معاصيك، يا رب أعدني من سياط نقمتك ومهاويك، يا رب أجرني من موجبات سخطك، بمنك وأياديك يا منتهى رغبة الراغبين.
  • اللهم في هذا اليوم السابع من شهر رمضان العظيم، اللهم أعني على صيامه وقيامه وغض البصر فيه وحفظ اللسان والإمساك عن المحرمات كلها يا رب العالمين.
دعاء اليوم السابع في رمضان 2022 مكتوب.