موعد مسلسل العاصوف الساعه كم

إجابة معتمدة

موعد مسلسل العاصوف الساعه كم، مسلسل العاصوف هو إحدى المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها في موسم رمضان الحالي 1443هجري/ 2022 ميلادي، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، تم انتاجه في المملكة العربية السعودية في موسمه الثالث للعام 2022، من إخراج المثنى صبح، وتأليف عبد الرحمن الوابلي.وشارك في بطولته الفنان القدير ناصر القصبي، و مجموعة من أبرز النجوم الكويتين وهم: حبيب الحبيب، وعبد الإله السناني، وليلى السلمان، وعيد سعد وغيرهم.

موعد مسلسل العاصوف الساعه كم

تجري أحداث مسلسل العاصوف عن فترة الحرب التي وقعت بين العراق والكويت، ويصور هذا المسلسل حال الأسر في المجتمعات الخليجية ومدى تأثير الحرب عليها، ويركز الضوء على المشاريع العمرانية التي قامت بعد حرب الخليج وتحرير الكويت، وطريقة عرض المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة الفنان الكبير ناصر القصبي ومشاركة ألمع التجوم الكويتين. أما فيما يخص موعد مسلسل العاصوف، فهي كالتالي:

  • يتم عرضه في الساعة الثامنة مساءً في توقيت مكة المكرمة، على قناة أم بي سي، بدءً من 2 إبريل وهو  أول أيام شهر رمضان الكريم ويتم عرضه يومياً. أما حلقة الإعادة فهي في الساعة الواحدة والنصف من منتصف الليل والإعادة الثانية في الساعة 2:19 صباحًا.
موعد مسلسل العاصوف الساعه كم