بيعت ٦,٦ آلاف نسخة من إحدى المجلات الثقافية ، و ٤,١ آلاف نسخة من إحدى المجلات الاقتصادية. ماالفرق بين مبيعات هاتين المجلتين؟

إجابة معتمدة

بيعت ٦,٦ آلاف نسخة من إحدى المجلات الثقافية ، و ٤,١ آلاف نسخة من إحدى المجلات الاقتصادية. ماالفرق بين مبيعات هاتين المجلتين؟، تعد مادة الرياضيات من احد ابرز المواد التعليمة التي يتم تدريسهتا في جميع المراحل التعلمية المختلفة في المنهاج العربي السعودي، حيث ان مادة الرياضيات من ابرز الماد التي تحوي على العديد من المهارات المختلفة التي لها دور كبير في التعرف على ابرز التطبيقات التي تستخدم في المجالات المختلفة في حياتنا اليومية بشكل كبير.

بيعت ٦,٦ آلاف نسخة من إحدى المجلات الثقافية ، و ٤,١ آلاف نسخة من إحدى المجلات الاقتصادية. ماالفرق بين مبيعات هاتين المجلتين

هناك العديد من انواع الاعداد، منها العدد الصحيح، والعدد الكسري والعدد العشري، ويعد العدد العشري من الاعداد التي تستخدم فيها الفاصلة، فاذا كانت الصفر في اليمين لا يكون لها قيمة، اما في اليسار فلها قيمة، وحل سؤال بيعت ٦,٦ آلاف نسخة من إحدى المجلات الثقافية ، و ٤,١ آلاف نسخة من إحدى المجلات الاقتصادية. ماالفرق بين مبيعات هاتين المجلتين هي:

  • 2.5
حل سؤال بيعت ٦,٦ آلاف نسخة من إحدى المجلات الثقافية ، و ٤,١ آلاف نسخة من إحدى المجلات الاقتصادية. ماالفرق بين مبيعات هاتين المجلتين هي:
  • 2.5