ركب خالد دراجته وذهب يصلي فيحل سؤال مسجد الحي الذي يسكن فيه، ثم قاس المسافة التي قطعها. فما وحدة الطول المترية المناسبة لقياس المسافة التي قطعها

إجابة معتمدة

حل سؤال ركب خالد دراجته وذهب يصلي في مسجد الحي الذي يسكن فيه، ثم قاس المسافة التي قطعها. فما وحدة الطول المترية المناسبة لقياس المسافة التي قطعها، الملتمتر السنتمتر المتر الكيلو متر، تعتبر مادة الرياضيات من ابرز المواد التعليمية المهمة التي يتم تدريسها في جميع المراحل التعليمية المختلفة، حيث ان مادة الرياضيات تضم العديد من المهارات المتعددة والمختلفة اليت لها دور كبير في العديد من التطبيقات المختلفة التي تحتوي عليها مادة الرياضيات.

ركب خالد دراجته وذهب يصلي في مسجد الحي الذي يسكن فيه، ثم قاس المسافة التي قطعها. فما وحدة الطول المترية المناسبة لقياس المسافة التي قطعها، الملتمتر السنتمتر المتر الكيلو متر

تتعدد وحدات القياس المختلفة التي يتم استخدامها بشكل كبير في العديد من التطبيقات المختلفة، حيث ان هناك العديد من وحدات القياس التي تستخدم في الطول والحجم والكتلة وما الى ذلك، وحل سؤال ركب خالد دراجته وذهب يصلي في مسجد الحي الذي يسكن فيه، ثم قاس المسافة التي قطعها. فما وحدة الطول المترية المناسبة لقياس المسافة التي قطعها، الملتمتر السنتمتر المتر الكيلو متر هي:

  • المتر

حل سؤال ركب خالد دراجته وذهب يصلي في مسجد الحي الذي يسكن فيه، ثم قاس المسافة التي قطعها. فما وحدة الطول المترية المناسبة لقياس المسافة التي قطعها، الملتمتر السنتمتر المتر الكيلو متر هي:

  • المتر